إدارة التربية الخاصة تعقد لقاءً تربوياً لمعلمي صعوبات التعلم

الزيارات: 190
التعليقات: 0
إدارة التربية الخاصة تعقد لقاءً تربوياً لمعلمي صعوبات التعلم
https://www.hasanews.com/?p=6427457
الأحساء نيوز

نظمت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء ممثلة في إدارة التربية الخاصة لقاء تربويا لمعلمي طلاب ذوي صعوبات التعلم تحت عنوان ( لنرتقي معا لخدمة طلاب ذوي صعوبات التعلم ) يأتي هذا اللقاء ضمن اطار الزيارة التي يقوم بها مشرف عموم صعوبات التعلم الأستاذ سلطان عبدالله المياح لبرامج صعوبات التعلم بالمحافظة.

من جهته ذكر مشرف صعوبات التعلم بالادارة الأستاذ محمد الحميضان بأن هذا اللقاء الذي تم تنفيذه في قاعة المستقبل بمركز الخدمات المساندة للتربية الخاصة استعرض فيه جهود وزارة التعليم في خدمة ذوي الاعاقة من فئة ذوي صعوبات التعلم والمشروعات التطويرية التي تخدم الميدان وهي كالتالي : دليل معلم ومعملة صعوبات التعلم، مهارات اللغة العربية والرياضيات لذوي صعوبات التعلم، الاختبارات التشخيصية للكشف عن صعوبات التعلم، صعوبات التعلم في نظام نور.

كما ذكر الأستاذ محمد الجيبان بأن هذا اللقاء قدم فيه ورشة تربوية بعنوان (كيف تكون جاذبا في تعليم ذوي صعوبات التعلم ) حضرها عدد من معلمي صعوبات التعلم بالمنطقة ، وفي نهاية اللقاء تم اتاحة المجال للمعلمين واستماع مالديهم من مرئيات ومقترحات تساعد على تحسين مستوى الخدمة التي تقدم لأبنائنا الطلاب.

 

IMG_4931 IMG_4932 IMG_4933 IMG_4934 IMG_4935

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>