احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

الأمير سعود بن نايف: فهد لقي ربه وهو يدافع عن أمن وطنه ومقدراته

الزيارات: 914
التعليقات: 0
الأمير سعود بن نايف: فهد لقي ربه وهو يدافع عن أمن وطنه ومقدراته
https://www.hasanews.com/?p=6427428
الأمير سعود بن نايف: فهد لقي ربه وهو يدافع عن أمن وطنه ومقدراته
واس - الأحساء نيوز

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اتصالاً هاتفياً بأسرة الشهيد بإذن الله الجندي أول فهد بن قاعد الرويلي ، والذي استشهد برصاص الغدر أثناء تأديته لمهام عمله بعد أن اشتبه في إحدى السيارات بالقرب من مستشفى القطيف المركزي والتي بادر سائقيها بإطلاق النار على الشهيد الرويلي مما أدى إلى استشهاده وفرار القتلة.

مثمناً سموه ما قام به الشهيد فهد الرويلي من عمل بطولي لخدمة دينه ثم وطنه ، مضيفاً (فهد لقي ربه وهو يدافع عن وطنه ، قائماً بواجبه في الدفاع عن أمن الوطن ومقدراته).

مؤكداً سموه بأن هذه الفئة المجرمة تحرص على زعزعة الأمن والنيل من رجاله كونهم هم الدرع الحصين الذين يحمون هذا الوطن ويدافعون عن أمنه بعد الله ، ولقد أثبتت التجارب بأن هذه الأفعال الإجرامية لن تزيد رجال أمننا إلا إصراراً على الدفاع عن الوطن وحفظ أمنه ، وأن تضحيات رجال الأمن البواسل في سبيل دحر هذه الشرذمة الباغية محل فخر واعتزاز عند الجميع.

وقدمت عائلة الشهيد الرويلي شكرها وتقديرها لسمو أمير المنطقة الشرقية على تعزيته ومواساته لهم ، سائلين الله بأن يكلل مساعي الجهات الأمنية في القبض على الفئة الضالة وتقديمهم للعدالة وتطبيق حد الشرع المطهر فيهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>