احدث الأخبار

بالفيديو .. #هجر يحقق أول انتصار في #دوري_الامير_فيصل_بن_فهد على حساب #القيصومة لجنة المسابقات تقرر تأجيل مباراتي الهلال أمام الفيصلي والاتفاق في #الأحساء فصل موظف شارك في قص كعكة اليوم الوطني والجهة المسؤولة ترد ! ‏تركي آل الشيخ يكافئ ⁧‫#الهلال‬⁩ بـ100 ألف ريال مكافأة لكل لاعب الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017 إدارة #النصر تؤكد دعمها وتأييدها لقرارات هيئة الرياضة .. “سمعة المملكة ورياضتها لا تقبل النقاش” الاتحاد السعودي يعلن معايير جائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية 5 أطعمة صحية الإكثار منها يحولها إلى سموم «الزكاة» تكشف عن قيمة الغرامة المقررة حال منع موظفيها من أداء عملهم البوعينين.. يكتُب: إلى هيئة الرياضة…الملابس وما دون الملابس بالفيديو: بطل المملكة لتحدي القراءة…جئت لتحقيق المركز الأول لوطني وأمي ملهمتي ومعلمتي الأولى “الجيل”يعزز صفوفه بـ “الدوسري والسلطان” .. ومناورة تجهيز الفريق لمواجهة “الوشم”

“الخدمة المدنية” تدعو 2916 متقدماً ومتقدمة للوظائف الصحية للمطابقة

الزيارات: 397
التعليقات: 0
“الخدمة المدنية” تدعو 2916 متقدماً ومتقدمة للوظائف الصحية للمطابقة
https://www.hasanews.com/?p=6427410
“الخدمة المدنية” تدعو 2916 متقدماً ومتقدمة للوظائف الصحية للمطابقة
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (2916) من المواطنين والمواطنات الذين تقدموا على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية (رجال/نساء) والمعلنة عنها في 10-06-1438هـ، على موقع الوزارة الإلكتروني، في حين طلبت الوزارة من المعلنة أسمائهم مراجعة أي من فروع او مكاتب الوزارة بدءاً من يوم الأحد القادم الموافق 20-06-1438هـ وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 22-06-1438هـ ، وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما سجلوه على نظام جداره من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية.

وأوضحت الوزارة أن الأسماء المعلنة تمت مفاضلتهم بناءً على عناصر المفاضلة (المعدل في المؤهل العلمي، اقدمية التخرج) ثم الرغبات المكانية، مشيرة إلى أن من لم يحضر لاستكمال المطابقة النهائية يعتبر ذلك عدولاً منهم عن الرغبة في التوظيف.

وأشارت الوزارة أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما للتأكد من سلامة البيانات، مطالبة من المعلنة أسمائهم مراجعة فروع ومكاتب الوزارة واصطحاب الوثائق التالية للمطابقة :

  • الهوية الوطنية مع نسخة منها . أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة.
  • أصل وثيقة التخرج مع نسخة منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
  • الحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب ارفاق معادلة التعليم العالي.
  • شهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية.
  • بطافة التسجيل المهني، سارية المفعول.

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة والمحددة أعلاه فلن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد ذلك.

أسماء المواطنين

أسماء المواطنات

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>