إدارة الفيصلي تنتقد أداء الحكام وتطالب بالتصحيح

الزيارات: 116
التعليقات: 0
إدارة الفيصلي تنتقد أداء الحكام وتطالب بالتصحيح
https://www.hasanews.com/?p=6427227
إدارة الفيصلي تنتقد أداء الحكام وتطالب بالتصحيح
متابعات - الأحساء نيوز

أصدرت إدارة نادي الفيصلي اليوم بيانا صحفيا عددت فيه الأخطاء التي وقع فيها الحكام في المباريات السابقة وكلفت الفريق خسارة نقاط عديدة والتي جعلته ينافس على الهروب من شبح الهبوط وطالبت من خلاله السيد مارك كلاتنبيرج رئيس إدارة تطوير الحكام بالإنصاف.

وقالت الإدارة عبر بيانها “إن مجلس إدارة النادي إذ يصدر هذا البيان لا ينبش في الماضي أو يتحسر على مافات أو يشكك في ذمم وقدرات الحكام بقدر ما يطلب من السيد مارك كلاتنبيرج رئيس إدارة تطوير الحكام بمناقشة الحكام الدوليين في الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباريات الفريق الأول لكرة القدم، والتي كانت أخطاء واضحة جداً واتفق عليها جميع المحليين في كافة وسائل الإعلام”.

أضاف البيان: “ونتمنى حث الحكام على التركيز في جميع أوقات المباريات وعدم التأثر بالمكانة الإعلامية والجماهيرية التي تحظى بها بعض الأندية، وأن تستثمر فترة التوقف لمراجعة أداء الحكام في الفترة السابقة واختيار الحكم المناسب لكل مباراة، فالفترة القادمة مرحلة حسم للفرق، ويجب أن يكون التحكيم على مستوى قوة التنافس فلا تساهل أو غفلة أو تشتت ذهن”.

eaebf3c177caf0c3bae844b34e02f189_C694BkiWYAAKIA_

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>