احدث الأخبار

بالفيديو .. #هجر يحقق أول انتصار في #دوري_الامير_فيصل_بن_فهد على حساب #القيصومة لجنة المسابقات تقرر تأجيل مباراتي الهلال أمام الفيصلي والاتفاق في #الأحساء فصل موظف شارك في قص كعكة اليوم الوطني والجهة المسؤولة ترد ! ‏تركي آل الشيخ يكافئ ⁧‫#الهلال‬⁩ بـ100 ألف ريال مكافأة لكل لاعب الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017 إدارة #النصر تؤكد دعمها وتأييدها لقرارات هيئة الرياضة .. “سمعة المملكة ورياضتها لا تقبل النقاش” الاتحاد السعودي يعلن معايير جائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية 5 أطعمة صحية الإكثار منها يحولها إلى سموم «الزكاة» تكشف عن قيمة الغرامة المقررة حال منع موظفيها من أداء عملهم البوعينين.. يكتُب: إلى هيئة الرياضة…الملابس وما دون الملابس بالفيديو: بطل المملكة لتحدي القراءة…جئت لتحقيق المركز الأول لوطني وأمي ملهمتي ومعلمتي الأولى “الجيل”يعزز صفوفه بـ “الدوسري والسلطان” .. ومناورة تجهيز الفريق لمواجهة “الوشم”

طارق كيال: الأخضر لن يتأثر بأحداث الكلاسيكو

الزيارات: 114
التعليقات: 0
طارق كيال: الأخضر لن يتأثر بأحداث الكلاسيكو
https://www.hasanews.com/?p=6427216
طارق كيال: الأخضر لن يتأثر بأحداث الكلاسيكو
متابعات - الأحساء نيوز

أكد طارق كيال، المشرف العام على المنتخب السعودي، أن الأحداث الأخيرة في الكلاسيكو بين الاتحاد  والهلال، لن تنعكس سلبًا على الأخضر ومسيرته المونديالية الهامة.

وقال في تصريح صحفي: “لاعبو الاتحاد والهلال إخوة، وسنوفق بينهم كإدارة مشرفة، إذ أن التنافس بين الأندية ينتهي في حينه بينما اللاعبون يمتلكون وعيًا كافيًا وهم حريصون على الظهور بشكل مشرف دائماً”.

وأضاف كيال قائلاً: “الجمهور والإعلام عاملين مهمين في دعم مسيرة الأخضر، كونهما يؤثران بشكل مباشر على اللاعبين في مهمتهم الوطنية”.

وكشف المسؤول السعودي، عن استكمال إدارته كافة الترتيبات لمشوار الأخضر، إذ سيكون تجمع اللاعبين غدا الخميس في العاصمة الرياض، على أن تغادر البعثة إلى بانكوك مساء اليوم نفسه لمواجهة المنتخب التايلندي، وفقاً لـ”عين اليوم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>