احدث الأخبار

بالفيديو .. #هجر يحقق أول انتصار في #دوري_الامير_فيصل_بن_فهد على حساب #القيصومة لجنة المسابقات تقرر تأجيل مباراتي الهلال أمام الفيصلي والاتفاق في #الأحساء فصل موظف شارك في قص كعكة اليوم الوطني والجهة المسؤولة ترد ! ‏تركي آل الشيخ يكافئ ⁧‫#الهلال‬⁩ بـ100 ألف ريال مكافأة لكل لاعب الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017 إدارة #النصر تؤكد دعمها وتأييدها لقرارات هيئة الرياضة .. “سمعة المملكة ورياضتها لا تقبل النقاش” الاتحاد السعودي يعلن معايير جائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية 5 أطعمة صحية الإكثار منها يحولها إلى سموم «الزكاة» تكشف عن قيمة الغرامة المقررة حال منع موظفيها من أداء عملهم البوعينين.. يكتُب: إلى هيئة الرياضة…الملابس وما دون الملابس بالفيديو: بطل المملكة لتحدي القراءة…جئت لتحقيق المركز الأول لوطني وأمي ملهمتي ومعلمتي الأولى “الجيل”يعزز صفوفه بـ “الدوسري والسلطان” .. ومناورة تجهيز الفريق لمواجهة “الوشم”

إلغاء مباراة رسمية في الدوري بسبب غياب رجال الأمن !!

الزيارات: 251
التعليقات: 0
إلغاء مباراة رسمية في الدوري بسبب غياب رجال الأمن !!
https://www.hasanews.com/?p=6427210
إلغاء مباراة رسمية في الدوري بسبب غياب رجال الأمن !!
محليات - الأحساء نيوز

رفض الحكم إحسان الشبيب المكلف بإدارة مباراة النهضة وضيفه قلوة في الدور 16 من تصفيات المملكة لدرجة الأولمبي، من إقامة اللقاء بسبب عدم تواجد العدد الكافي من رجال الأمن، حيث لم يتواجد سوى رجل أمن واحد وهذا ما رفضه الحكم وصادق عليه مقيم المباراة صلاح العبدالواحد.

الجدير بالذكر أن لجنة الحكام الرئيسية أوصت حكامها بعدم الموافقة على بدء أي لقاء ما لم تتوفر الحماية الكافية من رجال الأمن بعد الأحداث المؤسفة التي شهدها لقاء النهضة والحزم في تصفيات دور الـ 32 المؤهلة للدوري الممتاز والتي كان ضحيتها الحكم عمر الشهري الذي تعرض لأنواع الركل والضرب من جانب بعض لاعبين النهضة بعد نهاية المباراة، والتي أصدرت على ضوءها لجنة الانضباط العديد من القرارات الصارمة بالإيقاف لمدة تسعة أشهر والغرامات المالية الكبيرة والتي وصلت 22500 بحق اللاعبين الخمسة التي صدرت بحقهم العقوبة من جانب النهضة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>