مسابقة حروف تدهش الطلاب و المعلمين بثانوية عريعرة ومتوسطة الإدريسي

الزيارات: 188
التعليقات: 0
مسابقة حروف تدهش الطلاب و المعلمين بثانوية عريعرة ومتوسطة الإدريسي
https://www.hasanews.com/?p=6427140
مسابقة حروف تدهش الطلاب و المعلمين بثانوية عريعرة ومتوسطة الإدريسي
غريد الزعبي - الأحساء نيوز

نظمت جماعة اللغة العربية في الأسبوع السادس من الفصل الدراسي الثاني لعام ١٤٣٨/١٤٣٧هـ مسابقة حروف الثقافية تحت إشراف الاستاذ/غريد الزعبي

بين طلاب المتوسط وطلاب الثانوية و بدأت المسابقة بكلمه من قائد المدرسة الاستاذ/فهد الكليب يحث الطلاب على المعرفة والثقافة.

وكانت الجولة الأولى بتحدٍ قوي بين طلاب المرحلتين حتى كسبها طلاب الثانوي بفارق كبير وقبل بداية الجولة الثانية استبدل طلاب المتوسط متسابق واحد ومع دخوله غيّر مجريات المنافسة حتى كسبها طلاب المتوسط بإقتدار وبثقة.

ومع الجولة الأخيرة اشتدت المنافسة مع آخر حرف حتى استطاع طلاب الثانوي الفوز بالمسابقة.

أثناء المسابقة شارك معلمي الثانوي بمساعدة طلابهم بالثانوية في سؤال واحد وكذلك معلمي المتوسط. رائد النشاط الاستاذ منصور العامر أكثر من تفاعل مع المسابقة بإجاباته للطلاب. المرشد الطلابي  الاستاذ هاني الهودار ساهم في نجاح المسابقة بتهدأة الجمهور أثناء المسابقة.

وفي ختام المسابقة تسلّم الفريق الفائز جائزة المركز الأول من قبل مشرف جماعة اللغة العربية الاستاذ/غريد الزعبي الذي وعد المعلمين بمسابقة بنفس النمط يوم الخميس القادم.

 

image1 image2 image4 image5 image6 image7 image8 image9

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>