ابتدائية “حي الملك فهد” تنظم ورشة عمل بعنوان “تربية بلا عقاب”

الزيارات: 111
التعليقات: 0
ابتدائية “حي الملك فهد” تنظم ورشة عمل بعنوان “تربية بلا عقاب”
https://www.hasanews.com/?p=6427033
فهد الحبيل - الأحساء نيوز 

نظمت مدرسة حي الملك فهد الابتدائية ورشة عمل بعنوان “تربية بلا عقاب لمدة يوم واحد بحضور كلا المشرفين التربوين من  مشرفي القضايا التربوية  الشاغلين في الوظائف التعليمية بإدارة التربية والتعليم بالأحساء الأستاذ/عادل بن محمد الضياف والأستاذ/عبدالرحمن بن إبراهيم التركي حيث قدمو اللقاء وقد تم مناقشة بعض الأمور المتعلقة بالتربية لا عقاب والتي تهدف إلى حل المشاكل المتعلقة التي تواجهها العملية التعليمية .

وتم ذلك من خلال شرح مفصل والذي يهدف إلى حل لمشكلات التى تواجة قادة المدارس ،وكيفية حل هذه المشكلة بطرق تربوية ،ومهارات ذات خبره وحماية قادة المدارس من تلك المشكلات لتحقيق الرسالة السامية للتعليم ،وتعزيز نشر الثقافة بينهم من خلال التعامل في المهام الموكله إليهم في دعم جهود النجاح.والتي تعد الركيزة الأساسية في منع الفوضى داخل الميدان التعليمي.

وفي نهاية اللقاء شكر قائد المدرسة الأستاذ/يحى بن محمد الظفر جميع الحضور وتمنى لهم التوفيق والنجاح في مجال عملهم التعليمي وكما شكر وكلاء المدرسة أحمد بن محمد الهاشم ومحمد بن إبراهيم الراجح وفالح بن عماش الدوسري على الحضور .

 

٢٠١٧٠٣١٤_١٤٢٤٠٧ ٢٠١٧٠٣١٤_١٤٢٤٥٥

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>