احدث الأخبار

بالفيديو .. #هجر يحقق أول انتصار في #دوري_الامير_فيصل_بن_فهد على حساب #القيصومة لجنة المسابقات تقرر تأجيل مباراتي الهلال أمام الفيصلي والاتفاق في #الأحساء فصل موظف شارك في قص كعكة اليوم الوطني والجهة المسؤولة ترد ! ‏تركي آل الشيخ يكافئ ⁧‫#الهلال‬⁩ بـ100 ألف ريال مكافأة لكل لاعب الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017 إدارة #النصر تؤكد دعمها وتأييدها لقرارات هيئة الرياضة .. “سمعة المملكة ورياضتها لا تقبل النقاش” الاتحاد السعودي يعلن معايير جائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية 5 أطعمة صحية الإكثار منها يحولها إلى سموم «الزكاة» تكشف عن قيمة الغرامة المقررة حال منع موظفيها من أداء عملهم البوعينين.. يكتُب: إلى هيئة الرياضة…الملابس وما دون الملابس بالفيديو: بطل المملكة لتحدي القراءة…جئت لتحقيق المركز الأول لوطني وأمي ملهمتي ومعلمتي الأولى “الجيل”يعزز صفوفه بـ “الدوسري والسلطان” .. ومناورة تجهيز الفريق لمواجهة “الوشم”

نشر ثقافة الموهبة والإبداع في مدرسة القارة المتوسطة

الزيارات: 352
التعليقات: 0
نشر ثقافة الموهبة والإبداع في مدرسة القارة المتوسطة
https://www.hasanews.com/?p=6427032
نشر ثقافة الموهبة والإبداع في مدرسة القارة المتوسطة
محمد الحداد - الأحساء نيوز

نفذت مدرسة القارة المتوسطة وفصول التربية الفكرية تزامنًا مع أسبوع موهبة الذي تحتفي به وزارة التعليم على مستوى قطاعاتها، برامج أسبوع موهبة في مدرسة القارة المتوسطة أخذ طابع التنوع في إبراز ونشر ثقافة الموهبة بين منسوبي المدرسة، قائد المدرسة الأستاذ المربي محمد بن خليفة الصالح كان المشرف المتابع في إنجاح خطة فعاليات أسبوع موهبة .

وبدأت الفعاليات ببرنامج إذاعي متكامل مع نشر وتثبيت عبارات تشيد بالموهوبين والمبدعين . كما تم تقديم برنامج تدريبي للطلاب مهارات التفكير الإبداعي وبرنامج مهارات سكامبر وبرنامج الدوائر الإلكترونية والروبوت، المسابقات كانت حاضرة وجاذبة في هذا الأسبوع فمن مسابقة لأفضل بيتين شعر في حب وطننا الغالي إلى مسابقة أفضل مؤذن ومسابقة أفضل لوحة فنية ، وكانت خاتمة هذا البرامج زيارة عدد من الطلاب لمركز علمي وثقافي في أحسائنا الحبيبة للمكتبة العامة بالمحافظة .

وقد أكد منسق الموهوبين في المدرسة المعلم إبراهيم هاشم العلي أن اهتمام الوزارة والميدان التربوي بالموهوبين وإبراز ونشر ثقافة الموهبة في المجتمع المحلي والمدرسي ينبئ عن التخطيط السليم للتعرف ورعاية الطلبة الموهوبين، يأتي ذلك من أجل مستقبل أفضل لبلادنا الغالية .

2 3 4 5 6 7 8 9 10

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>