احدث الأخبار

بالفيديو .. #هجر يحقق أول انتصار في #دوري_الامير_فيصل_بن_فهد على حساب #القيصومة لجنة المسابقات تقرر تأجيل مباراتي الهلال أمام الفيصلي والاتفاق في #الأحساء فصل موظف شارك في قص كعكة اليوم الوطني والجهة المسؤولة ترد ! ‏تركي آل الشيخ يكافئ ⁧‫#الهلال‬⁩ بـ100 ألف ريال مكافأة لكل لاعب الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017 إدارة #النصر تؤكد دعمها وتأييدها لقرارات هيئة الرياضة .. “سمعة المملكة ورياضتها لا تقبل النقاش” الاتحاد السعودي يعلن معايير جائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية 5 أطعمة صحية الإكثار منها يحولها إلى سموم «الزكاة» تكشف عن قيمة الغرامة المقررة حال منع موظفيها من أداء عملهم البوعينين.. يكتُب: إلى هيئة الرياضة…الملابس وما دون الملابس بالفيديو: بطل المملكة لتحدي القراءة…جئت لتحقيق المركز الأول لوطني وأمي ملهمتي ومعلمتي الأولى “الجيل”يعزز صفوفه بـ “الدوسري والسلطان” .. ومناورة تجهيز الفريق لمواجهة “الوشم”

التعليم: إيقاف المدارس الأهلية والأجنبية ذات المباني المصممة لأغراض غير تعليمية

الزيارات: 184
التعليقات: 0
التعليم: إيقاف المدارس الأهلية والأجنبية ذات المباني المصممة لأغراض غير تعليمية
https://www.hasanews.com/?p=6426897
التعليم: إيقاف المدارس الأهلية والأجنبية ذات المباني المصممة لأغراض غير تعليمية
محليات - الأحساء نيوز

أكدت وزارة التعليم اليوم الثلاثاء أنها ماضية في تطبيق قرار إيقاف تراخيص المدارس الأهلية والأجنبية ذات المباني المصممة لأغراض غير تعليمية وإعطاء المدارس القائمة في مباني غير تعليمية عامين للانتقال لمباني تعليمية، مشيرة إلى تشكيلها فرق ميدانية لمتابعة وتقييم المدارس المعنية بالقرار.

وأوضحت الوزارة أنها بصدد الإعلان عن برنامج ” تدرج” التي تعمل عليه شركة تطوير للمباني موجه لمجموعة من مباني المدارس الاهلية غير التعليمية القابلة للتطوير بنسبة عالية، وسيتم من خلاله توجيه مستثمري ومستثمرات التعليم الأهلي لهذه الفئة من المباني لتعبئة البيانات المتعلقة بمنشآتهم بعد تحقيقها الشروط والمواصفات والآلية التي تم إعدادها من قبل شركة تطوير المباني التعليمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>