احدث الأخبار

بالفيديو .. #هجر يحقق أول انتصار في #دوري_الامير_فيصل_بن_فهد على حساب #القيصومة لجنة المسابقات تقرر تأجيل مباراتي الهلال أمام الفيصلي والاتفاق في #الأحساء فصل موظف شارك في قص كعكة اليوم الوطني والجهة المسؤولة ترد ! ‏تركي آل الشيخ يكافئ ⁧‫#الهلال‬⁩ بـ100 ألف ريال مكافأة لكل لاعب الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017 إدارة #النصر تؤكد دعمها وتأييدها لقرارات هيئة الرياضة .. “سمعة المملكة ورياضتها لا تقبل النقاش” الاتحاد السعودي يعلن معايير جائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية 5 أطعمة صحية الإكثار منها يحولها إلى سموم «الزكاة» تكشف عن قيمة الغرامة المقررة حال منع موظفيها من أداء عملهم البوعينين.. يكتُب: إلى هيئة الرياضة…الملابس وما دون الملابس بالفيديو: بطل المملكة لتحدي القراءة…جئت لتحقيق المركز الأول لوطني وأمي ملهمتي ومعلمتي الأولى “الجيل”يعزز صفوفه بـ “الدوسري والسلطان” .. ومناورة تجهيز الفريق لمواجهة “الوشم”

“رفق”.. برنامج إرشادي لخفض العنف في مدارس بالأحساء

الزيارات: 293
التعليقات: 0
“رفق”..  برنامج إرشادي لخفض العنف في مدارس بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6426829
“رفق”..  برنامج إرشادي لخفض العنف في مدارس بالأحساء
هاني الطويل - الأحساء نيوز

أقام  مُشرف الوحدة الإرشادية الاستاذ أحمد بن محمد الهبوب  على مدى يومي 13 ـ 14/6/2438  دورة تدريبية بعنوان ”  رفق ”  ويهدف البرنامج  إلى تعريف المشاركين بمهارات وخبرات لحل مُشكلات العنف ، التأكيد على ما تتضمنه تعاليم الشريعة الإسلامية الداعية إلى تحسين التعامل مع الآخرين بالحسنى والتسامح والرحمة والعفو، و تبصير الطلبة والعاملين في المدرسة وأولياء الأمور بمفهوم العنف وأسبابه وأشكاله المختلفة . و تهيئة البيئة التربوية والأسرية المناسبة للطلبة بما يحقق لهم حياة آمنة مطمئنة كريمة .

بالإضافة إلى إكساب العاملين بالمدرسة وأولياء الأمور بالأساليب التربوية (الوقائية) الملائمة لخفض العنف والتعامل معه .

كما يهدف البرنامج إلى تزويد العاملين في التوجيه والإرشاد بأساليب التدخل المبكر والعلاج في التعامل مع حالات العنف، و إكساب الطلبة المهارات الشخصية والاجتماعية لخفض جميع أشكال العنف المدرسي.

٢٠١٧٠٣١٣_١٠٥٢٠٢ ٢٠١٧٠٣١٣_١٠٥٢٠٨ ٢٠١٧٠٣١٣_١٠٥٢١٤ ٢٠١٧٠٣١٣_١٠٥٢٢١ IMG-20170313-WA0062 IMG-20170313-WA0069 IMG-20170313-WA0076 IMG-20170313-WA0081 IMG-20170313-WA0085

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>