احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

وفاة طفل بسبب الرضاعة الطبيعية .. فاحذرن من السبب!

الزيارات: 1154
التعليقات: 0
وفاة طفل بسبب الرضاعة الطبيعية .. فاحذرن من السبب!
https://www.hasanews.com/?p=6426818
وفاة طفل بسبب الرضاعة الطبيعية .. فاحذرن من السبب!
وكالات - الأحساء نيوز

العناية بالأبناء لا تقتصر على الأمهات فقط، فالآباء عليهم أيضاً دور للاهتمام بأطفالهم، ولذلك يجب على الآباء تثقيف أنفسهم لما قد يكون لذلك من دور في إنقاذ حياة أطفالهم.

وروت أمّ القصة التي فارق بها ابنها الرضيع الحياة وهو بين أحضانها، بتفاصيلها المريرة بعد أن استقرت حالتها النفسية، على الرغم من اهتمامها بإرضاعه، وذلك بعد خمسة أعوام مضت على الحادثة.

ونشرت صحيفة “مترو” البريطانية قصة الطفل الذي توفي بعد ثلاثة أيام من ولادته، وقالت الأم “جيليان” إن طفلها أصيب بأزمة قلبية بعد 4 أيام من ولادته بسبب الجفاف الشديد الذي أصابه، وأضافت جيليان أنها بالرغم من أنها كانت تقوم بإرضاعه، وتستشير الأطباء بشأن نظام تغذيته واهتمامها بتغذيتها أيضا قبل ولادتها إلا أن الجفاف قتله.

وأضافت أن الأطفال الرضع ليس من المفترض أن يبكوا طوال الوقت، موضحة أنها كانت لا تدري أن طفلها يبكي بسبب الرضاعة، وأوضحت أنها خرجت هي وطفلها من المستشفى بعد 3 أيام من ولادته، لكنه عاد مرة أخرى بعد أقل من يوم ليكتشف الأطباء بأن الطفل جائع ولا يتغذى من ثدي أمه.

وقالت “جيليان” إن أفضل نصيحة حصلت عليها تتمثل في ضرورة استخدام زجاجة للرضاعة بعد إرضاع الطفل، للتأكد من أنه حصل على كفايته من الغذاء، لافتة أنه من الصعب معرفة كمية الغذاء التي يحصل عليها الطفل عندما يتم إرضاعه من ثدي الأم فقط..

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>