احدث الأخبار

بالفيديو .. #هجر يحقق أول انتصار في #دوري_الامير_فيصل_بن_فهد على حساب #القيصومة لجنة المسابقات تقرر تأجيل مباراتي الهلال أمام الفيصلي والاتفاق في #الأحساء فصل موظف شارك في قص كعكة اليوم الوطني والجهة المسؤولة ترد ! ‏تركي آل الشيخ يكافئ ⁧‫#الهلال‬⁩ بـ100 ألف ريال مكافأة لكل لاعب الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017 إدارة #النصر تؤكد دعمها وتأييدها لقرارات هيئة الرياضة .. “سمعة المملكة ورياضتها لا تقبل النقاش” الاتحاد السعودي يعلن معايير جائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية 5 أطعمة صحية الإكثار منها يحولها إلى سموم «الزكاة» تكشف عن قيمة الغرامة المقررة حال منع موظفيها من أداء عملهم البوعينين.. يكتُب: إلى هيئة الرياضة…الملابس وما دون الملابس بالفيديو: بطل المملكة لتحدي القراءة…جئت لتحقيق المركز الأول لوطني وأمي ملهمتي ومعلمتي الأولى “الجيل”يعزز صفوفه بـ “الدوسري والسلطان” .. ومناورة تجهيز الفريق لمواجهة “الوشم”

بالإجماع… الأمير عبدالله بن مساعد رئيساً للجنة الأولمبية #السعودية حتى 2020

الزيارات: 171
التعليقات: 0
بالإجماع… الأمير عبدالله بن مساعد رئيساً للجنة الأولمبية #السعودية حتى 2020
https://www.hasanews.com/?p=6426702
بالإجماع… الأمير عبدالله بن مساعد رئيساً للجنة الأولمبية #السعودية حتى 2020
الرياض - الأحساء نيوز

أعلنت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية السعودية تزكية رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد رئيسًا لمجلس إدارة اللجنة بإجماع الأعضاء، خلال الجمعية العمومية غير العادية التي عقدت ظهر اليوم في منتجع نوفا بالرياض.

وشهد الاجتماع غير العادي الذي عقد الإثنين (13 مارس 2017)، اعتماد اللائحة التنفيذية للجنة الأولمبية العربية السعودية، واعتماد أعضاء الجمعية العمومية وقواعد ولجنة الانتخابات للدورة الأولمبية الجديدة 2017-2020 واعتماد التقرير الختامي لعام 2016.

وشهد الاجتماع غير العادي انتخاب رئيس وأعضاء وتشكيل مجلس الإدارة الجديد للجنة الأولمبية.

كما ناقش الاجتماع التقارير المقدمة من الرئيس التنفيذي المكلف للجنة الأولمبية عبدالله الغامدي والمصادقة على المحاضر السابقة وقرارات مجلس الإدارة.

وكان الأمير عبدالله بن مساعد قد افتتح أعمال الجمعية العمومية العادية للجنة الأولمبية، بحضور نائبيه في منتجع نوفا بالرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>