احدث الأخبار

بالفيديو .. #هجر يحقق أول انتصار في #دوري_الامير_فيصل_بن_فهد على حساب #القيصومة لجنة المسابقات تقرر تأجيل مباراتي الهلال أمام الفيصلي والاتفاق في #الأحساء فصل موظف شارك في قص كعكة اليوم الوطني والجهة المسؤولة ترد ! ‏تركي آل الشيخ يكافئ ⁧‫#الهلال‬⁩ بـ100 ألف ريال مكافأة لكل لاعب الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017 إدارة #النصر تؤكد دعمها وتأييدها لقرارات هيئة الرياضة .. “سمعة المملكة ورياضتها لا تقبل النقاش” الاتحاد السعودي يعلن معايير جائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية 5 أطعمة صحية الإكثار منها يحولها إلى سموم «الزكاة» تكشف عن قيمة الغرامة المقررة حال منع موظفيها من أداء عملهم البوعينين.. يكتُب: إلى هيئة الرياضة…الملابس وما دون الملابس بالفيديو: بطل المملكة لتحدي القراءة…جئت لتحقيق المركز الأول لوطني وأمي ملهمتي ومعلمتي الأولى “الجيل”يعزز صفوفه بـ “الدوسري والسلطان” .. ومناورة تجهيز الفريق لمواجهة “الوشم”

إصابة خطيرة تُبعد فهد المولد عن الاتحاد !

الزيارات: 447
التعليقات: 0
إصابة خطيرة تُبعد فهد المولد عن الاتحاد !
https://www.hasanews.com/?p=6426635
إصابة خطيرة تُبعد فهد المولد عن الاتحاد !
متابعات - الأحساء نيوز

تعرّض نجم الاتحاد فهد المولد , بشرخ بأعلى الساق اليسرى يحتاج على إثرها للعلاج لفترة تتراوح من 4إلى 6 أسابيع , وفقاً للفحوصات الطبية التي أُجريت على اللاعب .

وأشارت الفحوصات أنّ علاج “المولد” تحفظي ,حيث يمنع فيه التدخل الجراحي أو العلاج التأهيلي خلال الفترة الحالية .

ويقضي فهد المولد فترة الإيقاف لمباراة واحدة والتي غاب عنها أمام النصر في نهائي كأس ولي العهد , بسبب ركله للاعب الهلال بطريقة عنيفة من الخلف ضمن بطولة دوري جميل .

وعلى ذلك سيفقد المدير الفني للأخضر بيرت مافيك ,خدمات “المولد” في مواجهتي تايلند والعراق في يومي الخميس 23 مارس، والثلاثاء 28 مارس، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018

هذا وكان من المقرر انطلاق المعسكر بتجمع اللاعبين يوم الخميس القادم في السادس عشر من شهرمارس في مدينة الرياض على أن تغادر بعثة الأخضر مساءً عبر طائرة خاصة من الناقل الوطني للمنتخب الوطني من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى العاصمة التايلاندية ” بانكوك ” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>