قبلة “وفاء” يطبعها كهرباء على جبين رجل أمن.. تعرف على سببها!

الزيارات: 415
التعليقات: 0
قبلة “وفاء” يطبعها كهرباء على جبين رجل أمن.. تعرف على سببها!
https://www.hasanews.com/?p=6426607
قبلة “وفاء” يطبعها كهرباء على جبين رجل أمن.. تعرف على سببها!
محليات - الأحساء نيوز

طبع اللاعب المصري محمود كهربا قبلة وفاء على جبين رجل أمن، وذلك خلال طلب الأخير من الأول الاحتفال بعيدا عن السياج المحيط بمدرجات ملعب استاد الملك فهد بالرياض، بهدف إبعاده عن الجماهير خشية حالة تدافع متوقعة من الجماهير باتجاه اللاعب.

وجاءت قبلة كهربا تقديرا للدور الذي يقوم به رجال الأمن للحفاظ على سلامة الجماهير واللاعبين وهو الأمر الذي لاقى إشادة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المنتظر أن تفتح إدارة نادي الاتحاد مع نظيرتها في الزمالك المصري ملف النجم محمود كهربا، الذي قاد العميد لتحقيق كأس ولي العهد أمام النصر، إذ تسعى إدارة المهندس حاتم باعشن بالتنسيق مع أعضاء شرف العميد الداعمين، لحسم أمر استمرار اللاعب محمود كهربا مع الفريق خلال الأيام القادمة. وتشير مصادر إلى أن قطبي العاصمة النصر والهلال يسعيان للظفر بخدمات اللاعب عقب نهاية الموسم الحالي.

يذكر أن اللاعب محمود كهربا تمت إعارته للعميد لموسم واحد، واستطاع أن يهدي الاتحاديين أولى البطولات المحلية، ويحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الهدافين في الدوري للموسم الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>