احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

متهور يدهس رجل أمن طالبه بالتزام الآداب العامة !

الزيارات: 1461
التعليقات: 0
متهور يدهس رجل أمن طالبه بالتزام الآداب العامة !
https://www.hasanews.com/?p=6425546
متهور يدهس رجل أمن طالبه بالتزام الآداب العامة !
الباحة - الأحساء نيوز

دهس أحد الأشخاص المخالفين للآداب العامة، رجل أمن في محافظة بلجرشي، حاول منعه وآخرين من مخالفة الأنظمة.

وقال المتحدث الرسمي باسم شرطة منطقة الباحة العقيد سعد صالح طراد، الأربعاء (8 مارس 2017)، إنه أثناء وجود دوريات الأمن للقيام بمهامّها المنوطة بها لحفظ الأمن والنظام بإحدى المدارس بمحافظة بلجرشي الأربعاء (8 مارس 2017)، لاحظ رجل الدورية تجمّع عددًا من المركبات يمارس أصحابها مخالفات تتعارض مع الآداب العامة.

وأضاف “طراد” أن رجل الدورية طلب منهم الكف عن هذه التصرفات والانصراف، فتجاوبوا إلا أن أحدهم لم يمتثل فترجل من الدورية وذهب إليه، فباغته ذلك الشخص ودهسه وهرب من الموقع، بعدما قام بصدم ثلاث مركبات أخرى.

وبيّن أنه تم نقل رجل الأمن للمستشفى مصابًا بجروح بسيطة. مؤكدًا أنه تم العثور على المركبة التي دهسته بوقت قياسي، ولا تزال الإجراءات مستمرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>