تلجأ إليها لعدم انقطاع الخدمة عن مشتركيها

بالصور.. السعودية للكهرباء لـ”الأحساء نيوز”: الكيابل المؤقتة آمنة ولا خوف منها

الزيارات: 757
التعليقات: 0
بالصور.. السعودية للكهرباء لـ”الأحساء نيوز”: الكيابل المؤقتة آمنة ولا خوف منها
https://www.hasanews.com/?p=6425209
بالصور.. السعودية للكهرباء لـ”الأحساء نيوز”: الكيابل المؤقتة آمنة ولا خوف منها
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

أكدت الشركة السعودية للكهرباء حرصها على اتباع أعلى معايير الأمن والسلامة خلال تمديدها لشبكات نقل الكهرباء لمنازل المشتركين، مشيرة إلى أنها تلجأ في بعض الأحيان لتمديد كابلات كهربائية مؤقتة على سطح الأرض، بطريقة آمنة للمشتركين حرصاً منها على سرعة إعادة الخدمة لهم لحين اصلاح الأعطال الرئيسية.

وبينت الشركة في ردها على ما نشرته صحيفة “الأحساء نيوز” بتاريخ 28/2/2017م تحت عنوان (بالصور “كيبل” يهدد حياة المواطنين بجوار “مدرسة” بالأحساء) أن انقطاع في الخدمة وقع بالمنطقة وتبين لفرق الطوارئ أن هناك قطع في الكابل الأرضي، ويحتاج لاستبدال، ونظراً لأن إجراءات الحصول على تصاريح وتكليف مقاول الحفر يحتاج إلى بعض الوقت فقد قامت فرق الطوارئ بالشركة، بتمديد كابل أرضي مؤقت لسرعة إعادة الخدمة للمشتركين المتأثرين، كما تم تكليف مقاول للحفر بعد الحصول على التصاريح اللازمة وتم استبدال الكيبل المعطوب من المحول إلى الكبينة بآخر بطول 200م، وإزالة الكيبل المؤقت من الموقع.

وكانت الأحساء نيوز قد نشرت خبراً تحت عنوان: بالصور.. “كهرباء الأحساء” تنهي معاناة سكان حي العسيلة تجاوباً مع “الأحساء نيوز” فور إنهاء معاناة المواطنين .

استبدال كيبل في الأحساء 1 استبدال كيبل في الأحساء 2_

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>