مستشفى الملك عبد العزيز للحرس الوطني ينقل ثقافة السلامة بمعرض توعوي

الزيارات: 425
التعليقات: 0
مستشفى الملك عبد العزيز للحرس الوطني ينقل ثقافة السلامة بمعرض توعوي
https://www.hasanews.com/?p=6425056
إسلام حسن - الأحساء نيوز

أقام مستشفى الملك عبدالعزيز التابع للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني ممثلاً في إدارة السلامة فعاليات “أسبوع السلامة”، وبمشاركة واسعة من قبل أقسام المستشفى، وبحضور كبير من قبل المراجعين والمرضى والموظفين، وأشار المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني في القطاع الشرقي الدكتور أحمد العرفج أن “هذه الفعاليات جذبت جمهوراً غفيراً جعلتنا نتلمس أهمية مثل هذه الأنشطة والفعاليات”.

وقال “هذه الفعاليات ركزت على طرق الأمن والسلامة في حياتنا اليومية في كل مكان، واستهدفت الموظفين وأسرهم والمراجعين، والمجتمع بصورة عامة”، مضيفاً “ركزت على نقل ثقافة السلامة في كل مكان بدءاً بالبيت ووصولاً إلى مقر العمل وكل ما يحيط بالإنسان”.

وأوضح الدكتور العرفج إلى أن “المستشفى يقيم هذه الفعاليات في كل عام لأهميتها ولأنها تحظى باهتمام كبير وتأثيرها مباشر على المشاركين، من أجل تصحيح المفاهيم، وخلق حالة من الوعي والإدراك بإجراءات السلامة وأنها ضرورة حياتية يجب ممارستها بشكل دقيق ومكثف”.

1 2

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>