احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

بالصور.. مواطن يفاجأ بثعبان داخل وجبة دجاج مندي بأحد مطاعم عسير

الزيارات: 1747
التعليقات: 0
بالصور.. مواطن يفاجأ بثعبان داخل وجبة دجاج مندي بأحد مطاعم عسير
https://www.hasanews.com/?p=6424748
بالصور.. مواطن يفاجأ بثعبان داخل وجبة دجاج مندي بأحد مطاعم عسير
عسير - الأحساء نيوز

طالب مواطن بمحافظة بارق بعسير الجهات المختصة بتشديد الرقابة على المطاعم وضمان المحافظة على صحة وسلامة مرتاديها، وذلك بعد أن عثر على ثعبان داخل وجبة دجاج مندي اشتراها ظهر أمس الجمعة من أحد المطاعم.
وكان المواطن قد اشترى وجبة دجاج مندي من أحد مطاعم بارق ظهر أمس الجمعة، وأثناء تجهيز زوجته لسفرة الطعام لاحظت وجود جسم غريب داخل وجبة الدجاج فأخبرته، وعندما فتح وجبة الدجاج فوجئ بثعبان داخل الدجاج.
وأوضح المواطن، وفقا لصحيفة “بارق”، أنه أصيب بالدهشة من وجود ثعبان داخل وجبته، وأنه ذهب لصاحب المطعم، وهو وافد آسيوي، وأخبره بالحادثة.
ووعلى الفور أغلقت بلدية محافظة بارق بمنطقة عسير المطعم بعد عثور المواطن على الثعبان وأفادت بلدية المحافظة بأنها شرعت في التحقيق في الواقعة، مشيرة إلى أن المطعم سيظل مغلقاً بشكل احترازي إلى حين الانتهاء من التحقيقات.

 

5cc7e573-efcf-4e27-86ac-be3c67d5ed76

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>