احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

ارتداء الجوارب أثناء النوم مهم.. وإليك السبب

الزيارات: 2336
التعليقات: 0
ارتداء الجوارب أثناء النوم مهم.. وإليك السبب
Sleeping time
https://www.hasanews.com/?p=6424534
ارتداء الجوارب أثناء النوم مهم.. وإليك السبب
متابعات - الأحساء نيوز

تبين أن ارتداء الجوارب في القدمين خلال النوم له فوائد كبيرة، أهمها تحسين الأداء في العملية الجنسية، فضلاً عن أنه يساعد الأشخاص على النوم بشكل جيد، على أن تكون الجوارب مريحة للأقدام وتوفر الدفء بشكل جيد.وانتهت دراسة علمية أعدها باحثون في جامعة “غرونينجين” الهولندية إلى تأكيد أهمية ارتداء الجوارب خلال النوم، حيث تبين أن تدفئة القدمين تؤدي إلى توسع الأوعية الدموية فيهما، وهو ما يُعطي إشارة للدماغ بأنه “حان وقت النوم”، وبالتالي فثمة ارتباط وثيق بين تدفئة الأطراف، خاصة القدمين، وبين الخلود إلى النوم بشكل أسرع وأكثر سلاسة.

كذلك وجدت الدراسة، التي نشرت نتائجها وسائل إعلام بريطانية واطلعت عليها “العربية.نت”، أن توسع الأوعية الدموية يؤدي أيضاً إلى تحسين الحياة الجنسية، حيث إن توسع الأوعية الدموية له علاقة مباشرة أيضاً وارتباط قوي بالعملية الجنسية.

وتقول الدراسة إن 80% من الأزواج الذين يرتدون الجوارب خلال النوم يصلون إلى حالة “الرضا الجنسي”، بينما تنخفض هذه النسبة إلى 50% فقط في أوساط الأزواج الذين ينامون حفاة دون ارتداء الجوارب، وهو ما يُظهر الفرق الكبير في الأداء بفضل الجوارب في الأقدام.

وتُعتبر نتائج هذه الدراسة مفاجئة بسبب الاعتقاد السائد بأن ارتداء الجوارب لمدة طويلة يتسبب بالتهابات بكتيرية، إلا أن الأطباء يشيرون إلى أن ارتداء الجوارب أثناء النوم يساعد على حماية القدمين من العدوى البكتيرية التي تؤدي إلى حدوث الالتهابات، وكذلك الحماية من الفطريات التي تسبب العدوى الفطرية للقدم.

لكن الأطباء يقولون في الوقت نفسه إن ارتداء الجوارب على قدم غير نظيفة قد يؤدي إلى حدوث الالتهابات وحدوث العدوى البكتيرية والفطرية، كما أن ارتداء الجوارب الضيقة أثناء النوم قد يؤدي إلى احتباس الدم وعدم وصوله إلى أصابع القدمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>