احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

إنقاذ عائلة علقت سيارتهم بمنطقة طينية بالجبيل

الزيارات: 605
التعليقات: 0
إنقاذ عائلة علقت سيارتهم بمنطقة طينية بالجبيل
https://www.hasanews.com/?p=6424239
إنقاذ عائلة علقت سيارتهم بمنطقة طينية بالجبيل
الجبيل - الأحساء نيوز

تمكنت دوريات حرس الحدود الساحلية  بقطاع محافظة الجبيل من إنقاذ عائلة علقت سيارتهم بمنطقة طينية بشاطئ حي الحمراء بالجبيل إثر تأثر الموقع  بحركة المد والجزر  البحري .

وأوضح الناطق الإعلامي بقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية النقيب البحري، عمر بن محمد الأكلبي أنه ورد بلاغ على رقم طوارئ حرس الحدود (٩٩٤ ) مفاده وجود سيارة عالقة بمنطقة طينية بالقرب من شاطئ حي الحمراء بمحافظة الجبيل.

وأضاف أنه على الفور تم تكليف الدوريات الساحلية وفرقة البحث والإنقاذ بالانتقال لموقع الحدث ، حيث قام حرس الحدود بمساعدة المواطن وعائلته ونقلهم إلى منطقة آمنة وإخراج السيارة بمشاركة أحد المواطنين .

وأهاب “الأكلبي” بكافة مرتادي الشواطئ بضرورة التقيد بالتعليمات المدونة على اللوحات الإرشادية الموجودة على سواحل المنطقة والابتعاد عن المناطق التي يحظر الاقتراب منها حرصاً على سلامتهم وسلامة ذويهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>