إمام المسجد النبوي: فعاليات جدة تَصَرُّف مشين لا يُقرُّه دين

الزيارات: 1573
1 تعليق
إمام المسجد النبوي: فعاليات جدة تَصَرُّف مشين لا يُقرُّه دين
https://www.hasanews.com/?p=6422390
إمام المسجد النبوي: فعاليات جدة تَصَرُّف مشين لا يُقرُّه دين
محليات - الأحساء نيوز

أدان الشيخ الدكتور حسين آل الشيخ، إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف، اليوم الثلاثاء، إقامة فعاليات ‘‘كوميك كون‘‘ في جدة تحت إشراف: ‘‘هيئة الترفيه‘‘، مؤكداً أن هذا تصرف مشين، لا يُقره خلق كريم ولا دين، وعلى المسؤولين أن يتقوا الله.

وقال آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع ‘‘تويتر‘‘: ‘‘من العار أن يكون في بلاد التوحيد مثل هذه الفعاليات التي تقوم عليها هيئة رسمية، فكيف يحصل النصر ومثل هذه الفعاليات المستهجنة ديناً وخلقاً تقام؟‘‘.

وأضاف إمام المسجد النبوي: على كل أب وكل مواطن أن يقاطع مثل هذه الفعاليات غير المسؤولة، فكل إنسان مسؤول عن نفسه ورعيته، وإذا قاطع الناسُ الفسادَ انقطع بنفسه‘‘.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مشارك

    المشكله باﻻجانب اللي عندنا ﻻدين وﻻ اخﻻق بعضهم مستقل وجوده بالبلد لتشوية البلد سرقات وخطف وابتزاز وتحرش واختﻻط ومجون يهرب من بلده ونستقبله بحب ليعيش في بلدنا ليشوهها اوجدوا لهم الحل ليس تواجده بحريه يدرس في مدارسنا وجامعاتنا ويعمل في اعمالنا واسواقنا البعض يتسول واﻻخرين سطو وسرقات غير اﻻعمال الﻻنظاميه وجودهم بؤرة فساد الرجاء القضاء عليهل وعلى اهل جده اﻻصليين ان يتصدوا لهم واﻻ يجعلوهم اعﻻميا يظهرون فسادهم على انهم من بلدنا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>