احدث الأخبار

بالصور… معالي الدكتور “سليمان أباالخيل” يلتقي بطلاب “كلية الشريعة” في الأحساء التوعية ضد مرض الجرب برنامج توعوي بتقنية الأحساء أنت من #الأحساء..!؟ شلون الحمار الحساوي…!؟ بالفيديو.. الأميرة ريما بنت بندر أثناء افتتاح السينما: سعيدة بحضوري مع ابني لهذه اللحظة التاريخية هذه إحصائية لما أنجزته الحملة الأمنية الموحدة بمختلف المناطق خلال شهر رجب بالصور.. مدير عام التعليم بالشرقية يتوج الفائزين في برنامج فكرة الإبداعي 2018 “مركز الحرفيين”… يجمع أصحاب الأنامل الذهبية ويحفظ تراث الأحساء بالصور… القنصل العام الأمريكي تزور مستشفى الموسى التخصصي رسالة عاجلة من “المياه” للمشتركين في “الشرقية” لضمان استمرارية الخدمة بالصور.. محافظ “العديد” يستقبل إدارة دورة “البطحاء” الرياضية ويُثني على جهودهم “الخثلان” يوضح حقيقة أحاديث قبض الأرواح وكثرة الوفيات في “شعبان” !! عسير.. استنفار أمني عقب استشهاد 3 رجال أمن في نقطة تفتيش

“يوتيوب” تقرر التخلي عن الإعلانات غير القابلة للتخطي

الزيارات: 578
التعليقات: 0
“يوتيوب” تقرر التخلي عن الإعلانات غير القابلة للتخطي
https://www.hasanews.com/?p=6421404
“يوتيوب” تقرر التخلي عن الإعلانات غير القابلة للتخطي
متابعات - الأحساء نيوز

على يوتيوب تجد أشكال عديدة من الوحدات الإعلانية سواء كانت صور بأحجامها وأماكنها المختلفة أو فيديوهات داخل الفيديو الذي تنوي مشاهدته. ومع أن بعض الإعلانات يمكن تخطيها بعد مرور 5 ثواني، إلا أن هناك وحدة إعلانية تعرض عليك 30 ثانية من الفيديو الإعلاني بدون أن تتمكن من تخطيه، أخيراً سنتخلص من هذا الإزعاج.

قررت قوقل التخلص ووقف هذا النوع من الوحدات الإعلانية لكن في العام القادم، يعني أن أمامنا عشرة أشهر إضافية على الأقل من إزعاجها المستمر. لكن لن يكون هذا التوقيف بدون مقابل، بل ستقدم قوقل وحدات إعلانية جديدة توافق ما بين تحسين تجربة الاستخدام للمشاهد، وزيادة التأثير للمعلنين.

ومع أن هذه خطوة مرحب بها من قبل المستخدمين وسيكون لها تأثيرها السلبي على عائدات يوتيوب من الإعلانات، إلا أن هناك وحدة إعلانية مشابهة لايمكن تخطيها ومدتها 20 ثانية، للأسف ستبقى متاحة للمعلنين وستكون بديل مناسب مقارنة بالحملة الأطول.

وتواجه يوتيوب حالياً منافسة كبيرة من فيس بوك وانستغرام حيث أصبحت منصات مغرية للمعلنين أيضاً لتوفير وحدات إعلانية جيدة لهم ووجود العامل الاجتماعي الذي يرفع من وصول الإعلانات وكذلك التفاعل معها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>