احدث الأخبار

بالصور… معالي الدكتور “سليمان أباالخيل” يلتقي بطلاب “كلية الشريعة” في الأحساء التوعية ضد مرض الجرب برنامج توعوي بتقنية الأحساء أنت من #الأحساء..!؟ شلون الحمار الحساوي…!؟ بالفيديو.. الأميرة ريما بنت بندر أثناء افتتاح السينما: سعيدة بحضوري مع ابني لهذه اللحظة التاريخية هذه إحصائية لما أنجزته الحملة الأمنية الموحدة بمختلف المناطق خلال شهر رجب بالصور.. مدير عام التعليم بالشرقية يتوج الفائزين في برنامج فكرة الإبداعي 2018 “مركز الحرفيين”… يجمع أصحاب الأنامل الذهبية ويحفظ تراث الأحساء بالصور… القنصل العام الأمريكي تزور مستشفى الموسى التخصصي رسالة عاجلة من “المياه” للمشتركين في “الشرقية” لضمان استمرارية الخدمة بالصور.. محافظ “العديد” يستقبل إدارة دورة “البطحاء” الرياضية ويُثني على جهودهم “الخثلان” يوضح حقيقة أحاديث قبض الأرواح وكثرة الوفيات في “شعبان” !! عسير.. استنفار أمني عقب استشهاد 3 رجال أمن في نقطة تفتيش

بالفيديو والصور… إصابة 18 راكبًا إثر جنوح قطار عن مساره

الزيارات: 1493
التعليقات: 0
بالفيديو والصور… إصابة 18 راكبًا إثر جنوح قطار عن مساره
https://www.hasanews.com/?p=6421329
بالفيديو والصور… إصابة 18 راكبًا إثر جنوح قطار عن مساره
مشاري الفهيد - الأحساء نيوز

تعرَّض 18 راكبًا بالسعودية لإصابات طفيفة بسبب جنوح قطار الرياض- الدمام عن مساره، في الساعات الأولى لصباح اليوم الجمعة.
وحسبما أفادت قناة “الإخبارية” السعودية، كان القطار قادمًا من الرياض متجهًا إلى المنطقة الشرقية، حيث توقَّف في محطة الهفوف، مواصلًا مسيرته إلى محطة الدمام، وهو يُقِلّ نحو 200 راكب.
وجنَح القطار، المكوَّن من خمس عربات، عن مساره قبل دخوله محطة الدمام، ما أدى إلى انقلاب إحدى عرباته، وإصابة 18 راكبًا بإصابات طفيفة، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين، ونقل بعضهم إلى المستشفيات.
ويشير الفيديو إلى جنوح القطار نتيجة سوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة التي تشهدها المنطقة، وسط احتمالات تعرُّض القطار للانزلاق، ما أدى إلى جنوحه عن مساره.

 

IMG_0242 IMG_0243 IMG_0244 IMG_0245 IMG_0246 IMG_0247 IMG_0248

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>