التعليم يوضح حقيقة انقلاب باص للمعلمات وسقوط سقف إحدى الفصول بالأحساء

الزيارات: 2972
التعليقات: 3
التعليم يوضح حقيقة انقلاب باص للمعلمات وسقوط سقف إحدى الفصول بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6421318
فاطمة الراجح - الأحساء نيوز

تابعت الإدارة ماتم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي “حادثة انقلاب باص لمعلمات هجرة شجعة” و”سقوط جزء من سقف إحدى فصول ب 21 بالمبرز” وتم التواصل مع قيادات المدارس للتأكد من صحة ما تم تداوله .

وقد وردت لنا الافادة التاليه من قيادات المدارس كمايلي: 1- أفادت قائدة مدرسة شجعة المكلفة في خطابها بتاريخ 18-5-1438هـ بأنه لا صحة لما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي من تعرض باص لنقل معلمات المدرسة لحادث انقلاب .

2-أفادت قائدة المدرسة الابتدائية 21 بالمبرز في خطابها رقم 1190972 وتاريخ 19-5-1438هـ بأن خبر سقوط جزء من سقف مدرسة الابتدائية 21 ليس له أي أساس من الصحة ولم تتعرض المدرسة لأي من تلك الحوادث .

وحرصا من الادارة على توضيح الحقائق جرى إصدار هذا البيان التوضيحي سائلين الله تعالى أن يجعل هذه الأمطار أمطار خير وبركة وان يجعلها صيبا نافعا مديرة الإعلام التربوي سهير بنت حمد الحواس.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    اسامة

    من يثير مثل هذه الاكاذيب يجب محاسبته .

  2. ٢
    معلم 2017

    هذا والله من الخوف يتم اخفاء الحقائق ولا المدارس عندنا بالأحساء غرقت من الأمطار ومع ذلك لم يتم تعليق الدراسة بل علقوها اولياء الامور حرصا على سلامة ابناءهم ومنعوهم من الذهاب للمدرسة

  3. ١
    غير معروف

    قرار تعليق الدراسة في الأحساء صدر في وقت متأخر جدا لم يتسن للكثير العلم بقرار التعليق، وقد كان منسوبي التعليم جميعهم على كف عفريت طوال الليل ينتظرون قرارا رسميا يقيهم خطر الخروج ليناموا قريري العين ولكن الكثر خلد الى نومه مشغول البال على سيما المعلمين. اين المسؤول عن صدور هكذا قرار في ادارة تعليم الأحساء؟ هل كان يغط في نومه العميق كالمعتاد!؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>