السعودية تتعاقد مع أفضل حكم في العالم

الزيارات: 965
التعليقات: 0
السعودية تتعاقد مع أفضل حكم في العالم
https://www.hasanews.com/?p=6421309
السعودية تتعاقد مع أفضل حكم في العالم
متابعات - الأحساء نيوز

أعلن الاتحاد الوطني لكرة القدم تعاقده رسميًا مع الحكم الإنجليزي الدولي مارك كلاتينبيرج أحد أفضل الحكام بالعالم في السنوات الأخيرة؛ لتولي منصب مدير إدارة تطوير الحكام مواليد 1975 ودولي منذ عام 2006 في المملكة.
وقال الاتحاد السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “اتفق الاتحاد السعودي مع الحكم الدولي الإنجليزي مارك كلاتنبيرغ ليكون مديرًا لإدارة تطوير الحكام مواليد 1975 ودولي منذ 2006”.
ومن جانبه أعلن الحكم الإنجليزي الدولي كلاتينبيرج، رحيله عن الدوري الإنجليزي الممتاز، متوجهًا للعمل رفقة الاتحاد السعودي لكرة القدم، في نبأ مفاجئ أثار ضجة بأوساط الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.
وأدار كلاتينبرج صاحب الـ41 عامًا في عام 2016 نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وأتليتيكو، وكذلك نهائي كأس أمم أوروبا بين فرنسا والبرتغال، ويعد أحد أفضل الحكام بالعالم في السنوات الأخيرة.
وكان كلاتينبيرج اعترف في الآونة الأخيرة عن نيته خوض تجربة خارج إنجلترا، وكانت تقارير قد أشارت إلى إمكانية رحيله إلى الدوري الصيني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>