بالصور.. مياه الأحساء المحلاة تخاصم “المراح” .. و”هبوط” يعاقب أهالي البلدة!!

الزيارات: 2357
تعليقات 4
بالصور.. مياه الأحساء المحلاة تخاصم “المراح” .. و”هبوط” يعاقب أهالي البلدة!!
https://www.hasanews.com/?p=6415494
بالصور.. مياه الأحساء المحلاة تخاصم “المراح” .. و”هبوط” يعاقب أهالي البلدة!!
سعود المرشد - الأحساء نيوز
أسفر انفجار للمياه المحلاة ببلدة المراح إلى غمر المياه لمدخل البلدة وهبوط أرضي، استدعى من أبناء البلدة لوضع حواجز تنبيهية نظراً لخطورته على السيارات القادمة والخارجة من البلدة.
انفجار ماسورة المياه التي تسبب في الهبوط الأرضي وقع الجمعة الماضي، ولكن اليوم الأحد صباحاً تواجدت عمالة إحدى الشركات التابعة لمصلحة المياه لإصلاح الكسر وشفط المياه،لكنهم لم يتعرضوا للهبوط الأرضي الذي تسبب به الكسر حيث استغرب المواطنون من هذا الأمر خاصة وأن الهبوط في مدخل البلدة. إلا أنه زاد عن قبل وهو ينتظر ضحيته الأولى .
وناشد الأهالي بضرورة الإسراع في تدارك الموقف وحل تلك المشكلة في أسرع وقت ممكن،تجدر الإشارة إلى أن خط الأنابيب الذي انفجر هو أحد خطوط المياه المحلاة التي تستخدمها المنطقة ولكن لم يتم تشغيلها حتى الآن وهو ما جعل المصلحة في حرج، حيث ينفجر أحد مواسير الخط بين الحين والأخر مما يوقف تشغيل الخط ويعطله .
IMG-20170115-WA0008 IMG-20170115-WA0009 IMG-20170115-WA0010 IMG-20170115-WA0029 IMG-20170115-WA0030 IMG-20170115-WA0031

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    مشارك

    هالشركه تعاني من نفس المشكله في كل مكان يعني خطأ ﻻزم تتحمله بدفع غرامه وحطوا شركه احسن منها خلل باﻻنابيب او التركيب كل قرى اﻻحساء نفس المشكله المتكرره صباح الخير يامصلحة المياه تبين فلوس ع المويه اشتغلي بذمه وجيبي شركة تعرف شغلها

  2. ٣
    اميرالشوق

    كذالك في قرية الجليجلة داخل القرية جاو صلحو وبعد يومين رجع مرة ثانية يسرب والحين صلحوه وضل حفرة مكانه كسرت سياراتنا.

  3. ٢
    شي مخجل

    اصبحت شوارعنا الداخليه بسبب شوء تصريف المياه زي الزفت شوارع القرى سيئة جدا تعالو القارة والقرى المجاورة شي يفشل ومخزي

  4. ١
    عبدالعزيز بن محمد العواد

    لقد أسمعت لو ناديت حياً …. لكن لا حياة لمن تنادي !!

    بالأمس اتصلت على رقم بلاغات وزارة المياة الموحد 939 وافادني الموظف المختص بأنه لا يستطيع افادتي ولا تسجيل أمر طارئ لوجود خلل في النظام الذي يخدم كافة مدن ومحافظات وقرى وهجر المملكة برمتها وطلب مني ان اتصل على رقم مصلحة المياه بمصلحة العيون وزودني برقمهم واتصلت بهم ولا أحد يجيب ….!

    اتصلت ببلاغات أمانة الأحساء 940 مطالبا اياهم بمعالجة الطريق الوحيد الذي يخدم المراح وأهليها اللذين يربو عددهم على 5000 نسمة إما بإغلاق الطريق أو إيجاد بديل أو وضع حواجز تنبيهية والحال كما هو في وزارة المياة : الموظف يعتذر من جديد

    حتى تدخل الخيرون من أهالي المراح ونظموا مسار الطريق بأنفسهم

    الخطاب موجه لمعالي وزير المياه ولمعالي أمين الأحساء
    أرقام الطوارئ هذه مالفائدة منها إن لم تخدم المواطن في أحلك الظروف مثل هذا الظرف ؟؟؟وهل يعقل أن يكون للمراح مدخل وحيد فقط يامعالي الأمين ؟؟؟

    شكراً من القلب لكل من عمل وأجتهد في إيصال صوت أهالي المراح للجهات المسؤولة وسعى في إصلاح هذا الإنهيار والهبوط الأسفلتي وتسرب المياه ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>