بأكثر من ٤٠٠ قطعة سكنية .. الأحساء تتجهز لمزاد “مخطط الجابرية” السبت المقبل


بأكثر من ٤٠٠ قطعة سكنية .. الأحساء تتجهز لمزاد “مخطط الجابرية” السبت المقبل


IMG_1024

فريق التحرير - الأحساء نيوز

استهلت محافظة الأحساء هذا العام بإطلاق عدة مزادات عقارية في مؤشر واضح على حيوية هذه المنطقة من ناحية التوسع السكاني والرغبة بالتملك والاستثمار.

وأعلن مؤخرا ملاك مخطط الجابرية السكني بالأحساء عن موعد انطلاق مزاد المخطط الكبير في يوم السبت القادم الموافق ١٦ ربيع االثاني والمصادف ١٤ يناير في قاعة فندق الإنتركونتيننتال بالأحساء .

ويمتلك تحالف ملاك ومطورو مخطط الجابرية خبرة كبيرة في هذا المجال، حيث يجمع داخله : “اليعسوب للاستثمار والتطوير العقاري ، مجموعة الصالح  للاستثمار والتطوير العقاري ، أصول العقارية – الدجاني – ، رويال  للاستثمار والتطوير العقاري ، بحر العقارات العقاري ، وصدف  للاستثمار والتطوير العقاري”.

ويتجهز اليوم سوق العقار في المنطقة لهذا الحدث لما له من أهمية وتأثير، حيث يأتي مخطط الجابرية بتوسعة كبيرة بأكثر من ٤٠٠ قطعة سكنية في منطقة مكتظة بالسكان والأهالي بين الهفوف و المبرز و بجوار أحياء الشعبة والأندلس كما يقع المخطط في محور استراتيجي بجوار شبكة طرق رئيسية بالقرب من دوار البانوش.

 

ويحظى مزاد مخطط الجابرية بالأحساء على اهتمام كبير من مراقبي السوق العقارية والمستثمرين، وذلك للحصول على أفضل الفرص التي تتيح لهم الحصول على إمكانية تطبيق الأراضي بالأسعار المناسبة لهم.

ويتوقع أن يوفر المزاد الاراضي بأسعار تلبي رغبات المشترين والمشاركين كونه تأسس كذلك بحسب احتياجهم من ناحية مساحات الاراضي المناسبة وطبيعة الخدمات والمرافق والبنية التحتية المكتملة حيث قدم مطورو المخطط قطع الأراضي للتنافس بالمزاد العلني بعد جهوزيتها التامة للبناء والتعمير والتي ستطرح في المزاد للبيع سواء بالقطعة او البلوك بحسب رغبة السوق وطلب المشترين.


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      فاهم

      طبعا هذا اعلان مدفوع

      (0) (0) الرد
    2. 2
      جميل

      الله يرزقنا ويستر علينا في بيت الحلال ودنا نامن على اعيالنا قبل نطلع عن الدنيا

      (0) (1) الرد
    3. 3
      عبدالله المطوع

      الله يرزق الجميع بيت الحلال وترخص قيمة الاراضي

      (0) (0) الرد
    4. 4
      بوباسل

      اللله يرزقنا البيت الحلال

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.