الاستئناف ترفض الطعون المقدمة ضد انتخابات اتحاد الكرة

الزيارات: 752
التعليقات: 0
الاستئناف ترفض الطعون المقدمة ضد انتخابات اتحاد الكرة
https://www.hasanews.com/?p=6414646
الاستئناف ترفض الطعون المقدمة ضد انتخابات اتحاد الكرة
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت لجنة الاستئناف الانتخابية رفضها للطعون المقدمة من قبل المرشحين خالد بن معمر، وأحمد الوادعي، ومحمد الدوسري، ضد انتخابات الاتحاد الوطني لكرة القدم الثلاثاء (10 يناير 2017).

وفاز عادل عزت والمسحل بمنصبي الرئيس ونائب الرئيس على التوالي في الانتخابات التي جرت ديسمبر الماضي لتحديد هوية المجلس الجديد للاتحاد الوطني لكرة القدم خلفًا للمجلس المنتهية مدته بقيادة أحمد عيد.

وجاء فوز عزت بعد تفوقه في الجولات الانتخابية الثلاث؛ حيث تفوق في الأولى بحصوله على 15 صوتًا، فيما حصل منافسوه خالد المعمر على 14 صوتًا، وسلمان المالك على 12 صوتًا، ونجيب أبوعظمة على صوت واحد فقط، ليتم استبعاد الأخير.

وأصدرت اللجنة بيانًا رسميًّا جاء نصه كالتالي:

بالإشارة إلى قرار رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم المبني على قرار الجمعية العمومية غير العادية المنعقدة يوم الاثنين 30 محرم 1438هـ الموافق 31 أكتوبر 2016م القاضي باعتماد تشكيل لجنة الاستئناف الانتخابية، وبالإشارة إلى المادة 14 من لائحة انتخابات الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم والتي تنص على: تختص لجنة الاستئناف الانتخابية بالنظر والفصل في الطعون أو التظلمات الانتخابية المقدمة لها طبقًا لأحكام هذه اللائحة.. إلخ”؛ فقد عقدت اللجنة عدة اجتماعات للنظر والفصل في التظلمات والطعون الانتخابية المقدمة من ذوي الشأن، وأصدرت عددًا من القرارات على النحو الآتي:

خالد بن محمد المعمر: قبول الطعن شكلا ورفضه موضوعًا.

أحمد بن حامد الوادعي: قبول الطعن شكلا ورفضه موضوعًا.

الدكتور محمد بن هشام الدوسري: قبول الطعن شكلا ورفضه موضوعًا.

علمًا بأن القرارات التي أصدرتها اللجنة تُعد نهائية وملزمة وواجبة النفاذ، ولا يقبل عليها أي التماس أو اعتراض، استنادًا للمادة 25/7 من النظام الأساسي للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، والمادة 15/5 من لائحة انتخابات الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>