بالصور.. مشكلة تؤرق رواد مسجد حي “سلطانة” بالعيون منذ تأسيسه

الزيارات: 1753
1 تعليق
بالصور.. مشكلة تؤرق رواد مسجد حي “سلطانة” بالعيون منذ تأسيسه
https://www.hasanews.com/?p=6413249
بالصور.. مشكلة تؤرق رواد مسجد حي “سلطانة” بالعيون منذ تأسيسه
أحمد العساف - الأحساء نيوز

يعاني المصلون بمسجد حي سلطانة في مدينة العيون بالمنطقة الثانية من عدم توفر مواقف للسيارات رغم وجود مساحة كبيرة على مدار المسجد  .

وأفاد عدد من المصلين أنهم محرومون من هذه المواقف منذ تأسيس المسجد حيث تسببت هذه المشكلة في إعاقة في حركة السير حيث تتجمع  كتل طينية مع نزول الأمطار، ويتم إيقاف السيارات بشكل عشوائي في الأراضي الترابية و تتعرض الكثير من السيارات للتغريز ويواجه أصحابها صعوبة للخروج منها وبعضهم كبار السن.

وأضاف عدد من المصلين أن الكثير منهم يذهب إلى مساجد أخرى لأداء الصلوات الخمس رغم قرب المسجد من منازلهم و ذلك بسبب عدم وجود مواقف. فيما يأمل مواطنو الحي بسرعة تجاوب الجهات المعنية مع مشكلة المسجد في أقرب وقت.

٢٠١٦١٢٣١_١٢١٦٢٠_resized ٢٠١٦١٢٣١_١٢١٧٠٩_resized ٢٠١٦١٢٣١_١٢٢١٠٠_resized IMG-20161231-WA0243 IMG-20161231-WA0249 IMG-20161231-WA0250 IMG-20161231-WA0260

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمد سلمان العمر

    يعطيك العافية أيها الإعلامي أحمد العساف وأفيدكم تواصلت أنا على جوال أمانة الاحساء وتم تسجيل بلاغي بنجاح, رقم البلاغ هو 3803001211 بتاريخ ١٩\٣\١٤٣٨هـ تصنيف البلاغ – سفلتة جديدة على مدار المسجد شكرا لتواصلكم مع أمانة الأحساء وحتى الآن من تاريخه لم نرى أي تحرك من أمانة الأحساء وبلدية العيون ولا بد أن تفكر الجهات المعنية جدياً في إنشاء مواقف للسيارات خاصة بالمسجد هذا المسجد آملين من أمانة الأحساء وبلدية العيون أن بهذة المساحة الكبيرة المجاورة للمسجد و إستغلالها في صالح المسجد وتسهيل للمصلين .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>