احدث الأخبار

بالفيديو .. #هجر يحقق أول انتصار في #دوري_الامير_فيصل_بن_فهد على حساب #القيصومة لجنة المسابقات تقرر تأجيل مباراتي الهلال أمام الفيصلي والاتفاق في #الأحساء فصل موظف شارك في قص كعكة اليوم الوطني والجهة المسؤولة ترد ! ‏تركي آل الشيخ يكافئ ⁧‫#الهلال‬⁩ بـ100 ألف ريال مكافأة لكل لاعب الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017 إدارة #النصر تؤكد دعمها وتأييدها لقرارات هيئة الرياضة .. “سمعة المملكة ورياضتها لا تقبل النقاش” الاتحاد السعودي يعلن معايير جائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية 5 أطعمة صحية الإكثار منها يحولها إلى سموم «الزكاة» تكشف عن قيمة الغرامة المقررة حال منع موظفيها من أداء عملهم البوعينين.. يكتُب: إلى هيئة الرياضة…الملابس وما دون الملابس بالفيديو: بطل المملكة لتحدي القراءة…جئت لتحقيق المركز الأول لوطني وأمي ملهمتي ومعلمتي الأولى “الجيل”يعزز صفوفه بـ “الدوسري والسلطان” .. ومناورة تجهيز الفريق لمواجهة “الوشم”

أزمة مياه تضرب حي الرقيقة لخمسة أيام متتالية!

الزيارات: 1032
1 تعليق
أزمة مياه تضرب حي الرقيقة لخمسة أيام متتالية!
https://www.hasanews.com/?p=6410335
أزمة مياه تضرب حي الرقيقة لخمسة أيام متتالية!
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

يشتكي عدد من المواطنين من انقطاع الماء في حي الرقيقة وزاد استياءهم عندما استمرت المشكلة لخمسة أيام متواصلة دون تجاوب من مصلحة المياه.

ويقول أحد قاطني الحي أن المشكلة بدأت منذ يوم السبت الماضي بتاريخ 18/3/1438 هـ حيث انقطع الماء عن بعض أجزاء الحي ، والتي تسببت في انقطاع الماء عن منزله إلى تغيب أبنائه عن المدرسة لعدم تمكنهم من الاستعداد والتهيؤ للمدرسة.

ويضيف، عندما حاولت الاستفسار عن أسباب المشكلة وجدت تجاوباً ضعيفاً من رقم الخدمة 939 معللين بأنه المياه ستعود في غضون 24 ساعة الا أنها حالت دون ذلك ووعودهم بحل المشكلة ولكنها باءت بالفشل وفي سؤالهم عن المشكلة أوضح بأنها في الماسورة المغذية وستُحل قريباً ولكن الى كتابة هذا الخبر اليوم الأربعاء 22/3/1438 لم يتمكنوا من حلها.
ويضيف أهالي الحي أنه لابد من النظر في مشكلتهم من قبل المسؤولين والمسارعة في حلها.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    man40sa

    ماحولة احد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>