احدث الأخبار

بالفيديو .. #هجر يحقق أول انتصار في #دوري_الامير_فيصل_بن_فهد على حساب #القيصومة لجنة المسابقات تقرر تأجيل مباراتي الهلال أمام الفيصلي والاتفاق في #الأحساء فصل موظف شارك في قص كعكة اليوم الوطني والجهة المسؤولة ترد ! ‏تركي آل الشيخ يكافئ ⁧‫#الهلال‬⁩ بـ100 ألف ريال مكافأة لكل لاعب الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017 إدارة #النصر تؤكد دعمها وتأييدها لقرارات هيئة الرياضة .. “سمعة المملكة ورياضتها لا تقبل النقاش” الاتحاد السعودي يعلن معايير جائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية 5 أطعمة صحية الإكثار منها يحولها إلى سموم «الزكاة» تكشف عن قيمة الغرامة المقررة حال منع موظفيها من أداء عملهم البوعينين.. يكتُب: إلى هيئة الرياضة…الملابس وما دون الملابس بالفيديو: بطل المملكة لتحدي القراءة…جئت لتحقيق المركز الأول لوطني وأمي ملهمتي ومعلمتي الأولى “الجيل”يعزز صفوفه بـ “الدوسري والسلطان” .. ومناورة تجهيز الفريق لمواجهة “الوشم”

بالفيديو.. حرائق مجهولة للمخلفات تهدد حياة سكان أحد الأحياء في الأحساء !!

الزيارات: 2656
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6398260
بالفيديو.. حرائق مجهولة للمخلفات تهدد حياة سكان أحد الأحياء في الأحساء !!
راكان المبارك - الأحساء نيوز

اشتكى عدد من سكان حي البصيرة بالهفوف لـ”الأحساء نيوز” عن وجود حرائق من مخلفات ومواد بلاستيكية جنوب سوق الخضار بالصالحية مما تؤدي إلى ضرر صحي يهدد الكبار والصغار من خلال الروائح المنبعثة منها، خصوصا أن أكثر سكان الحي يعانون من الربو والحساسية خلال مقطع.

من جانبه ذكر أحد المواطنين، أنه منذ عدة أيام خيم على الحي رائحة كريهة وذلك بسبب احتراق مواد بلاستيكية ومخلفات أخرى.

ويضيف المواطن في حديثه لـ”الأحساء نيوز” أنه تواصل قبل شهر مع أحد أعضاء المجلس البلدي في الأحساء وشرح له الأمر وقاموا بوضع خراسانات اسمنتية فقط ولم يتم تنظيف الموقع.

وتابع، كما تواصلت مع الدفاع المدني وطلبوا مني رقم الجوال والاسم واعطوني خبر بالمجيء للموقع ولكن لم يحضر أحد.

وبخصوص سبب هذه الحرائق يضيف أن من يقوم بها غير معروف حتى ألأن ، وفق المواطن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>