“الأحساء نيوز” تكشف عن تفاصيل تجارة البشر المخفية داخل البيوت السعودية !!

الزيارات: 9668
التعليقات: 15
“الأحساء نيوز” تكشف عن تفاصيل تجارة البشر المخفية داخل البيوت السعودية !!
https://www.hasanews.com/?p=6338421
“الأحساء نيوز” تكشف عن تفاصيل تجارة البشر المخفية داخل البيوت السعودية !!
عبدالله بوحليم - الأحساء نيوز

لا يوجد ألم بقدر الحرمان , ولا يوجد حرمان بقدر تعطيل أو منع النساء اللاتي في سن الزواج , من الزواج نفسه , ومن صورة رفض تزويج الشابة لمن تقدم لها ولا يعاب دينه وخلقة , إما برغبة في حب تملّك هذه البنت التي قد تكون أخت أو بنت أو بنت أخ أو أياّ كانت ممن يندرجون تحت مسمى ” ولي الأمر ” وفي هذا التحقيق الصحفي تكشف لكم “الأحساء نيوز” سبر أغوار هذا السجن الذ أحاط ببناتنا ليتلف حياتهن لمصلحةآخرين  .

فالعضل هو أن يمنع ولي الأمر البنت من الزواج من شخص كفؤ , وقد تكون الأسباب إما استغلالا لـ مرتبها الشهري , أو لبعض المشاكل النفسية , مما يتسبب ب عقدة نفسية للشابة , وقد تُفكر للانجراف الى مسار ” الحرام ” .

و قد تسبب “العضل” في رفع نسبة العنوسة بدرجة كبيرة إذ أكدت دراسة سعودية ان عدد الفتيات العوانس وصل في عام 2015 إلى نحو 4 ملايين فتاة , وتُشير الإحصائيات والأرقام أن عدد قضايا العضل في السنوات الأربع الماضية وصل إلى 724 قضية في منطقة مكة المكرمة وهو الرقم الأعلى , وتأتي ثانياً العاصمة الرياض بـ 456 قضية , في حين أن رقم قضايا العضل في المنطقة الشرقية مخيف , حيث ان عدد القضايا وصل الى 55 قضية فقط بعام 1432هـ , ليقفز إلى 105 دعوى بحلول عام 1435هـ أيّ قد ازداد بنسبة 100% خلال 4 سنوات ليصل الرقم إلى 270 دعوى عضل , ناهيك عن القضايا التي لا تصل إلى الأحكام الشرعية احتراماً للأعراف المجتمعية التي يعيشون بها .

وأيضاً لا ننسى نظرة المجتمع لهذه الفتاة التي أصبحت في سن الزواج بل وحتى قد شارف شبابُها على النهاية , ومن هم في أعمارها من الفتيات يمتلكون الابن والابنتين والثلاثة .

 

المنان : كفاكم إتجّار بالبشر !

المنان

 

ويذكر د . صديق عطا المنان – عضو هيئة التدريس بـ قسم الدراسات الاجتماعية بجامعة الملك فيصل : ” أن دواعي العضل إما طمع في مال المرأة او التعذر بأنها تملك أبناء ان كانت مطلقة او أرملة فيدعي انه يجب ان تربي ابناءها والعضل قد يكون بالنظر الى الأنساب والأعراق فيجب ان لا تتزوج إلا من الشخصيات التي يريدونها وليس من شخصية تنتمي إلى سلاله غير سلالتهم .

وشدد على أن : نظرة المجتمع للمرأة المعضلة نظرة الشفقة وأن عدد كبير من المعضولات تسبّبّوا في ارتفاع نسبة العنوسة بحكم رحيل قطار الزواج عنهم .

ويذكر ” العطا ” أن : محاربة العضل بتغيير اتجاهات المجتمع بالتوعية وهذا دور أئمة المساجد والخطباء والكتاب وأصحاب الكلمة في المجتمع وأصحاب التأثير بأن يوضحوا قضية العضل وكيف هو ممقوت في الدين الاسلامي وهناك وعيد كبير لمن يعضل بناته من الزواج .

ويجب ان يكون هناك وعي من المرأة ذاتها ان هناك جهات اخرى يمكنها ان تلجأ لهم وهم المحاكم والقضاء , فهذا حق من حقوق الانسان , فيعتبر العضل اتجّار بالبشر وكفاكم أيها الآباء إتجاراً بالبشر , وهناك قضايا كثيرة في المحاكم لهذه الأمر , فكثير من النساء يتقدمن للمحاكم عن هذا القضية .

أخيراً على الرجل ان ينظر في حكم الله ويتذكر الوعيد و كثير من الآيات تناولت قضية العضل , وعلى المرأة ان تعي حقها وأن تطالب به لكي لا تعيش حياتها أسيرة وليّها ” .

 

المُلّا : من حق المرأة الزواج , والعضل يتسبب في انحراف المرأة

 

الملا

ومن جانبه أكد د . عبدالإله الملا – دكتور الفقه بـ قسم الدراسات الاسلامية بجامعة الملك فيصل أن : ” هذه المسألة العضل هي مسألة ذكر الفقهاء احكامهم في الكتب الفقهية وبالذات في كتاب النكاح فمن يمنع من هم تحت وصايته بالزواج من الكفؤ بحين رغبتها فهذا يعتبر منع ,وحكم العضل محرم في الشريعة , ويقول الله تعالى في كتابه : ( فإذا بلغن أجلهن فلا تعضلوهن ) , ولذلك الحكمة من وجود الولي في الشريعة الاسلامية وانه المسئول ان يعقد لها لأنه يعرف الكفؤ فإذا كان بالعكس فتقدم الكفؤ ورفض الولي فللمرأة علاج شرعي يحق للمرأة ان تتقدم للمحكمة الشرعية وهذا ما هو حاصل الآن , في حين وصلت المرأة الى طريق مسدود مع وليها , مع وجود الوساطات لكن دون جدوى , فينظر القاضي للأسباب ويتحقق منها وبعد ذلك يصدر الحكم , فإن كانت الاسباب مادية كـ أن يُغالي في المهر فهذا لا يجوز أو يتعصب عصبية قبلية مقيتة وهذا لا يجوز , فلا يمكن أن تحتكر ابنتك لابن عمها أو لعائلة او قبيلة فلانية  , فللقاضي الحق ان يسقط الولاية عنه .

وذكر ” الملا ” : أن من حق المرأة الزواج , فالشريعة الاسلامية ولله الحمد كاملة و شاملة و صالحه لكل زمان ومكان وقد عالجت جميع القضايا التي تضر بالمجتمع وتفكك من تلاحمه وتؤدي الى مفاسد عظيمة ولا شك ان منع المرأة فيه مفاسد و انحراف للمرأة وإصابتها بأمراض نفسية ويؤدي الى حرمانها من حق فطري فطرت عليه المرأة وهو الاطفال وكونها تعيش بأسرة سعيدة وهذا ولله الحمد تجلب مصالح العباد وتدرئ مفاسدها .

العضل في الجاهلية يأتي من منطلق احتقار المرأة , فالمرأة كانت محتقرة وهي مثل السلعة تباع وتشترى ف يتحكم فيها وليها وكان أبسط حق لها هي الحياة , فكانت توأد فيأتي والدها ويدفنها لأنه يتعير بها بين الناس . فأبشع صور احتقار المرأة في الجاهلية ومن ضمنها العضل , وحرمانها من الورث ويستطيع الولي جعلها مثل السلعة , وجاء الاسلام وحرّم ما يهضم حقوق المرأة وأعطاها حقوق كانت مسلوبة منها .

ووجه ” الملا ” رسالة لمن يتسبب بهذا الفعل البشع قائلاً : اتقي الله في بنتك وفي موليتك , هذه البنت امانه استرعاك اياها وستسأل عنها امام الله , ليس فقط ان تهتم بتربيتها بنفقتها , هذين امرين واجبين , والأولى من المعضل ان يتقي الله ويعرف انها لن تستمر معه طول الحياة .

وشدد ” الملا ” : ان كانت هناك اسباب شرعية فأنت تزن ميزان عضلك بالشرع فان كان يقبله الشرع فهذا ليس بمانع وأما ان كان هناك مانع فأنت محكوم بشريعة الاسلام , ونحن ما يقبله الشرع نقبله وما لا يرضاه الشرع نرفضه , والعضل لا يرضاه الشرع ” .

 

الحصين : القاضي يحلّ محل الولي إذا استلزم الامر

 

الحصين

وعلّق د . صالح الحصين رئيس قسم القانون الخاص في كلية الحقوق بالجامعة  : ” أن العضل ظلم كبير للمرأة وحينما جعل الله سبحانه الولاية بيد الرجل في مسألة النكاح جُعل لحكمة معينه وهي تغطية جانب النقص بالنسبة للمرأة من ناحية الغلبة و العاطفة , فالقرار في موضوع الزواج من الموافقة وعدمها يرجع للمرأة نفسها , لكن وجود الولي لأجل حماية فقط , فإذا انقلب الموضوع فأصبح ليس حماية إنما ضرر فإنه يحق للمرأة ان تتقدم للقضاء وهذا نص عليه حتى في نظام المرافعات بشكوى أن وليها سواء كان الاخ او الاب او العم او الخال او أي من كان يمتنع عن تزويج الكفء لها فإن من حقها ان ترفع امام القضاء , والقاضي ينظر للموضوع فإذا نظر ان المتقدم للمرأة كفؤ ولا يوجد ما يمنع من تزويجه لهذه المرأة فانه يرفع الولاية عن المرأة وتجعل الولاية لشخص آخر من اقارب المرأة وأحياناً يُوكّل القاضي بتولي المسألة ,  فالإشكالية ليس وصولها للقضاء , الإشكالية هي كيف تتجرأ المرأة وتذهب للقضاء لشكوى على أبيها أو أخيها بحكمة تلاحم الاسرة او حكم معين قد يوقع ضرر عليها لكن اذا القضية وصلت الى القاضي فإن القاضي يراعي في الموضوع هذا ما هو معروف شرعا ان العضل محرم شرعا , فلذلك ترفع الولاية عن الرجل نفسه الذي تسبب بالعضل ويتولاه شخص اخر او يتولاه القاضي .

اما بالنسبة للإجراءات القانونية غير سحب الولاية فيه تختلف من قاضِ لآخر فقد يوقع عليه عقوبة تعزيرية لعدم وجود نظام دقيق في هذه القضية , والتعزيرية غير محددة قد تكون غرامة أو حبس او جلد على حسب ما يراه القاضي , وهذا خطأ يستوجب العقوبة , اما بالنسبة للنساء الذين لا يستطيعون توكيل محامي , فللمرأة حق في الذهاب بنفسها للمحكمة والمطالبة بذلك , ويوجد الان بعض المبادرات في هذا الموضوع في الجمعيات , وينظمون حملات بعنوان ” انصر اخاك ” ينتمون لها محامين و مستشارين و حتى طلاب وطالبات القانون الذين لهم مشاركة في هذه الحملة .

أوصي الرجل ان يتق الله عز وجل , فالرسول صلى الله عليه وسلم حرّج -حرّم-حق الضعيفين المرأة واليتيم وحينما جعل الولاية بيد الرجل جُعلت لحماية المرأة وليس وصاية عليها أو تسلط وليعلم ان الله محاسبة يوم القيامة على هذا .

وأوجه رسالة للمرأة ان ينبغي عليها في المرحلة الأولى من القضية ان تُدخل احد اقاربها أو احد حكيم او امرأة أو امام المسجد في الموضوع ليساهم في حل المشكلة او اللجوء لصديق لهذا الولي تثق به , والحل الاخير هو اللجوء للقضاء , فمهما يكن هؤلاء أقاربها فان استطاعت بالصلح فهو اولى , وان لم تستطع فحقها في المحكمة وإثبات قضية العضل على المُعضِل سهلة جداً فإن كان الرجل تقدم للزواج فالقاضي سينظر للشخص هل هو مناسب او غيره ثم يحكم بالحكم المناسب ” .

 

مستشار أسري : فتاة تتواصل معنا دون علم أهلها لحل ” العضل “

الفرحان

 

 

ومن جهة، أخرى أوضح الاستاذ عبدالله الفرحان المستشار الأسري ومدير مركز التنمية الأسرية فرع المبرز أن : ” منع المرأة من الزواج ظُلما يُعتبر من العضل , وهذا ظلمٌ بيّن فقد جاءت التحذير والمنع واضحاً وصريحاً في الآية الكريمة ( وإذا طلقتم النساء فبلعن اجلهن فلا تعضلوهن أن ينكحن أزواجهن ) , وبهذا لا يجوز أن يقف الأب أو الأخ او الابن في وجه كريمته ويمنعها من الزواج وهو حق شرعه الله لها كما لا يجوز لأي منهم أن يمنعها ان تعود الى زوجها اذا طلقت منه

ويذكر ابن تيمية رحمة الله ” فليس للولي ان يجبرها على نكاح من لا ترضاه , ولا يعضلها عن نكاح من ترضاه إذا كان كفئاً بإتفاق الأمة ”

وأكد ” الفرحان ” أن هناك قرار صدر من هيئة حقوق الانسان الحكومية ان القاضي يستطيع انزال عقوبة ضد ولي الأمر الذي يعضل , وتتمثل الى السجن 15 سنة وغرامة مليون ريال , القرار الذي صدر في نوفمبر من عام 2011م وصُنّفت قضايا العضل ضمن قضايا الاتجار بالبشر ووزارة العديل لدينا أولت الاهتمام بمثل هذه القضايا وبادرت بإصدار عدة قرارات عدلية تخير المرأة في مجال الأحوال الشرطية من بينها نزع الولاية عن ولي الامر .

ويذكر ” الفرحان ” أن هناك أكثر من حالة تواجدت في مركز التنمية الأسرية فرع المبرز بقضية “عضل” , وكانت احداها تم استدعاء الولي وبعد الجلوس معه وتذكيره و مناصحته استجاب ولله الحمد .

وفي حالة أخرى تم تحويلها من إمارة محافظة الأحساء الى المركز .. حيث تم التواصل مع الفتاة وأوضحت الفتاة انها تعاني من تعامل أسرتها معها بقسوة وعنف حيث يرفض الاب زواجها من المتقدم لها بحجة اتهماها بأبنائها وتربيتهم وبقائها دون زوج او عودتها الى طليقها , وعند استدعاء الأب رفض رفضاً قاطعاً قبول الزواج وأشار الى أنه لن يزوجها لأحد وبذل المركز جهدا كبيراً لإقناع الأب وتذكيره بالله عز جل والعقوبة , لكن دون جدوى . ثم تم ارجاع القضية إلى الامارة وهنا استجابة الامارة لنداء المرأة وتم تحويل المعاملة إلى المحكمة لإنهائها برفع الولاية من الأب وتزويجها وهي تعيش الآن في بيت زوجها بعدما صدر توجيه سامي من سمو محافظ الاحساء الامير بدر بن محمد بن جلوي والذي اتقدم له بالشكر الجزيل فوقفاته رائعة في مثل هذه الحالات ووقفات حازمة وصارمة .

وأشار الفرحان بالدور الكبير والايجابي الذي تقوم به مركز التنمية الأسرية في توعية وتثقيف المجتمع في هذا الجانب .

ووجّه مدير مركز التنمية الأسرية بالمبرز رسالة للمعضل بكلام سيد الخلق النبي صلى الله عليه وسلم حينما قال ” استوصوا بالنساءِ خيرا ” , والمرأة هي أساس المجتمع واللبنة الرئيسية فهي التي تربي الأبناء وتشقى , فرفقاً بها وإياكم والظلم , فالظلم ظلمات يوم القيامة .

التعليقات (١٥) اضف تعليق

  1. ١٥
    ابو المكارم

    الحل في انشاء جمعيه تحتضن الشباب العاطل واالعازب وتتكفل بوظيفه وتكاليف زواجه .
    وكثير من الشباب يحتاج سنوات لكي يجمع تكاليف زواجه ..

  2. ١٤
    بو ليان

    يعطيك العافية عبدالله

  3. ١٣
    ابن القارة النجراني

    أصبح الزواج تجارة يربح فيها الكل و يخسر الزوج المسكين .. المظلوم

    الحافي .. المنتف .. إلخ

    انتشرت العنوسة و كثر العزاب من كلا الطرفين و تم حرمان

    الكثير من حقهم الذي شرعه لهم الله عز و جل

    و انتشر الحرام في مجتمعاتنا و لم تنكسر خواطر البعض

    في العزاب من كلا الطرفين و لم تلين قلوبهم

    و كل ذلك حبا في التنافس في الترزز و الفشخرة

    و خوفا من كلام الناس و لومهم ..

    كل انسان حرم فلان أو فلانة من الزواج .. بأي وجه

    سيقابل به الله عز و جل و بماذا سيجيبه !!

    كل انسان عقد الزواج على فلانة أو فلانة .. بأي وجه

    سيقابل به الله عز و جل و بماذا سيجيبه !!

    أسأل الله عز و جل أن يضيق حياة كل من ضيق الزواج و عقده

    على فلان و فلانة ..

    أسأل الله عز و جل أن يحرم الجنة على كل من حرم الزواج

    على فلان و فلانة

  4. ١٢
    صالح وصيف

    لاعضل ولا تجارة إنما أمور الشباب اصبحت صعبة متى يلاقي وظيفة ومتى يجمع للزواج أذا كان راتبه كله للمواصلات وأجار أهله

  5. ١١
    قيصرعلي

    الله المستعان

  6. ١٠
    الصابر

    زيادة العنوسه في المجتمع سببه التكاليف التي يتسبب فيها الزواج وايضا تعطيل تعدد الزوجات لسبب خوف من الزوجة 1 او خوف المصاريف والتكاليف … نرجع الى المعضلة لاتحل الا بالقانون الصارم والسلام .

  7. ٩
    ابو محمد السعيد

    الأم والمعناة التي تلم بالمعضوله كلما كبر سنها يقل خطابها واعلم انا الأم يزداد كلما شاهدة أقرانها من بنات الاسره أو زميلات الدراسه تتكلم عن أبنائها وفارس أحلامها وكم مضى على زواجها والمسكينه تحطمت امانيها عند عاضلها ليتمتع هو بالحياة دون إحساس أو مراعاة لمشاعر هذه المسكينه وقطار العنوسة تقترب من محطته وآلام الحرق تعصف بها كل يوم

  8. ٨
    أحمد بن يوسف

    ولو أن الموضوع يناقش مشكلة العضل وليس عسر الزواج بالنسبة للشباب محدودي الدخل
    ولكن أعتقد أن التكاليف الباهظة هي أحد أسباب تأخر الزواج بالنسبة للشباب والفتيات
    نتمنى من الجهات المختصة التدخل في تحديد المهور كما هي محددة في الدية المحمدية ، لعل هذا اﻷمر يسهم في تيسير إحياء السنة بالزواج وبالتالي عفاف شبابنا وفتياتنا والله الهادي إلى سواء السبيل

  9. ٧
    غير معروف

    العائق الاكبر الان ان الشباب يحطوا مواصفات كأنه احنا نصنع انفسنا ما كأنه الله اللي خلقنا بس تعنس أغلب البنات بسبب هالمواصفات اللي يطلبوها هالتعجيزيه الله يهديهم ويرجعوا يالصح ومفروض الشيوخ بالمساجد ينصحوهم يتركوا هالخرابيط مواصفات وغيره عشان تقل نسبة العنوسه

  10. ٦
    بنت الاحساء

    المشكله بشباب هالجيل يطلبوا مواصفات كأنه احنا اللي نصنع نفسنا ماكأنه اللي خلقنا الله وياليت لو الشيوخ ينصحوهم بالمساجد عن هلي يطلبوا المواصفات التعجيزيه عشان تقل نسبة العنوسه الحين حتى اللي عمره 50او60يطلب مواصفات وين عايشين حنا الله يهديهم بس

  11. ٥
    بوعلي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سبب زيادة الطلاق هي الشؤون كثير من النساء تتفق مع زوجه على الطلاق على شان تسجل في الشونه وتستلم شهري وهي لاترال عند زوجها طلقني وزوجك مسبار اومتعه هاذا اللي حاصل هالوقت والسلام عليكم

  12. ٤
    ابن القارة النجراني

    الأخت بنت الأحساء
    لا أنكر أن هناك بعض الشباب من يضع شروط معينة تكون في زوجة المستقبل
    و بعض تلك الشروط تكاد تكون تعجيزية .. لكن السبب الأكبر هو
    تكاليف الزواج التي تكسر ظهر الزوج المسكين الذي بكون راتبه قليل جدا
    و ربما يعمل في دار غربة و يدفع آجار هنا و هناك و عزبة هنا و هناك
    و يدفع للمواصلات و للعلاج و … إلخ …
    و مع ذلك نظرة الزوجة و أهلها في الأغلب هي أن الزوج الحافي المنتف
    يستطيع توفير تكاليف الزواج بكل يسر و سهولة و كأن المسألة
    هي مسألة ” اكشط و اربح ” رغم أنهم يعلمون بأن الزوج
    يوفر تلك التكاليف عن طريق القروض و الديون ..
    أصبحت حفلة الخطوبة في الآونة الأخيرة على الزوج عند البعض ..
    ما يسمى بليلة الدرس أو ليلة الحناء تكون على الرجل في بعض المجتمعات
    رغم أن تلك الليلة هي للزوجة و هي المستفيد الأول و الأخير
    من تلك الليلة .. و مع ذلك الرجل هو من يدفع تكاليفها ..
    أصبح الزوج يفكر مليون مرة حينما يقدم على الزواج ..
    فكيف يوفر تكاليف الزواج هل يقترض !! يتسلف !! يسرق !! يشحت !!
    يبيع ملابسه !! إلخ ..
    و كيف سيوفر تكاليف ما بعد الزواج !!
    و حينما يشتكي الزوج من كل تلك التكاليف ترتفع أصوات المجتمع
    و خاصة أصوات النساء بجملة ” اللي ما عنده فلوس لا يتزوج ”
    فهل يذهب ” اللي ما عنده فلوس ” إلى الحرام !!
    لا عجب و لا استغراب أن الكثير من النساء و خاصة الفتيات و أهالهين
    يهون عليهم أن يذهب الرجل إلى الحرام و لا يهون عليهم أن يتنازلوا
    عن هللة واحدة .. و ذلك حبا منهم في التنافس على الترزز و الفشخرة
    و خوفا من كلام الناس و بحثا عن رضاهم الذي يشتريه البعض
    بسخط الله عز و جل ..
    من ينصف الزوج و يقف معه !! لا أحد يفعل ذلك ..
    فالزوج ما هو إلا بنك متنقل و جيب مليان و صاحب قدرة خارقة
    في توفير تكاليف ما قبل الزواج و ما بعد الزواج في غمضة عين
    و بكل يسر و سهولة .. طبعا هذا في نظر الزوجة و أهلها و المجتمع
    إلا ما رحم ربي سبحانه و تعالى ..
    هل من المعقول أن تذهب كل تلك الأموال من مهر و … إلخ
    في مجرد ساعات بسبطة !!
    حينما نصعب الزواج و نعقده على رجل راتبه 2000 أو 3000 ريال
    من أجل رضا الناس و حبا في الترزز و الفشخرة .. فهل هذا الفعل
    يرصي الله عز و جل !!
    و هل حينما نحرم فلان من الزواج من أجل رضا الناس و حبا
    في الترزز و الفشخرة .. فهل هذا الفعل يرضي الله عز و جل !!
    للأسف مجتمعاتنا تحارب الحرام بشتى أنواعه لكن مجتمعاتنا العزيزة
    تترك أبواب الحرام مفتوحة بتعقيدها للزواج !!
    مجتمعاتنا أصبحت مجرد صم .. بكم .. عميان
    و أن من يتكلم عن مشكلة تكاليف الزواج التي تكسر الظهر
    فهو إنما يؤذن في خرابة و إنما هو يخاطب ” الأحياء الأموت ”
    يقول الشاعر :
    لقد أسمعت لو ناديت حيا …… ” و لكن لا حياة لمن تنادي “

  13. ٣
    غير معروف

    يامعاشر الرجال ارحمو النساء وكفو من اذيتهم

  14. ٢
    ن

    يامعاشر الرجال ارحمو النساء وكفو من اذيتهم

  15. ١
    ع . م .د

    البنت ضحية ظلم الأب القاسي مثلاً أنا لي ٣٥ سنه لا أعلم عن أبي شئ ولا أعرف كيف التواصل معه لدرجه اتصلت على شركات الاتصالات موبايلي وسواء لم يخدمونه بشئ مطلقاً .

    لاأقدران ان اسافر مع امي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>