الحويل يكشف لـ”الأحساء نيوز” شروط دعم الأمانة ورجال الأعمال لـ”فرق الحواري”


الحويل يكشف لـ”الأحساء نيوز” شروط دعم الأمانة ورجال الأعمال لـ”فرق الحواري”


IMG_0991

عبدالله السعادات –الأحساء نيوز

هدف القيادات حفظهم الله سواء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيزآل سعود وامير المنطقة الشرقية الامير سعود بن نايف والامير بدر بن جلوي محافظ الأحساء هو الاهتمام بالشباب فهم ركيزة المجتمع.

فالجيل القادم هو الجيل الصاعد المعطاء ، حيث نحاول توجيههم بالشكل الصحيح، لذا فقد حرصتالأحساء نيوزأن تلتقي بأحد أهم القيادات المهتمة بإظهار وتطوير عنصر الشباب بالمملكة عموما ولا سيما بمحافظة الأحساء خصوصاً التي تذخر بشبابها المتميز، ألا وهو الأستاذ سامي مبارك عيسى الحويل عضو المجلس البلدي بالأحساء، حاولنا أن نستقي منه بعض المعلومات لنجعل قارئ “الأحساء نيوز على دراية تامة بكل شيء.
بداية ماهي الخطط او الأهداف التي وضعت من اجل شبابنا الرياضي في “حواري الأحساء” وهل للأمانة دور في هذه الخطة ؟ 

ما تتحدث عنه كان ضمن أهدافي، أثناء الحملة الإنتخابية وقد وضعت جُل اهتمامي به، لأنه يصب في مصلحة الشباب بصفة عامة وقد قدمت وعدي لمساعدة الشباب، وكان هذا وقت الأمين السابق لمحافظة الأحساء المهندس فهد بن جبير ولازالت عليه مع الامين الحالي المهندس عادل الملحم  حيث سار على نفس الطريق بالنسبة لمصلحة الشباب وقدم استعداده مشكورا .

وكان ضمن الخطة التي وضعتها  وهو مساعدة فرق الحواري بمحافظة الاحساء، فنحن كرجال منطقة نقف مع الشباب ونأخذ بأيديهم، فحرصاً منا مع الامانة نحاول توفير جميع المتطلبات التي تساعدهم على ممارسة النشاط الرياضي بشكل ملائم ومفيد لهم  ونحن نحاول جاهدين الاستمرار في هذا العطاء ولقد كانت الفكرة في بداية الامر هي الاستغناء عن هذه الملاعب بملاعب تجهزها لهم الامانة بحيث تكون ملاعب مفروشة بدلا من الترابية.
وقد هيئنا بعض الملاعب بمسطحات خضراء في الهجر والقرى و هناك ساحات تم إنشائها وأخرى تحت الإنشاء سيتم عرضها في لقائي مع المهندس عادل الملحم، فنحن بصدد تجهيز دفعه جديدة لدعم بعض الفرق والسنوات القادمة تحمل الخير بإذن الله.

هل ستقومون بمساعدة فرق الحواري بمحافظة الأحساء؟

فرق الحواري  كثيرة تفوق المئات، و بالنسبة للملاعب فهي غير مجهزة بكل منطقة او قريه وقد لا نستطيع حصرها  فنحن نحاول ان نسدد ونقارب .

 

إذأً فماهي رؤيتكم لفرق حواري الاحساء؟

فرق حواري الأحساء هي المستقبل الرياضي للشباب فهم من يمدون الأندية سواء الاندية الاحسائية او اندية مناطق المملكة فمن هذا المنطلق بالمشاركة مع الامانة نحاول توفير اكثر الاحتياجات لفرق الحواري.

وماهي المساعدات التي سوف تقومون  بها وهل ادارة التربية والتعليم مشمولة بهذه المساعدات؟

المساعدات مختلفة فقد يكون منها الدعم المادي او التربة او التمديد الكهربائي والانارة وكذلك مدارس الإدارة العامة للتربية والتعليم التي تقوم ببنائها، ونثمن الجهد المبذول من الامانة ورجال الاعمال في هذا الصدد،  سواء كنت انا ام غيري من رجال الأعمال الذين يدعمون الشباب.

وماهي المتطلبات المطلوبة من الفريق لكي يكون كامل الشروط؟

المتطلبات المطلوبة من الفريق هي تقديم رئيس الفريق  خطاب يقدم فيه احتياجاته، سواء لي  كعضو مجلس بلدي او رجل منطقة  او من رجال الاعمال ممن يسلك نفس النهج وممن يحب ان يدعم الشباب.  أو التقدم للأمانة، ويُفضل أن يكون الفريق معروف وقديم و يخدم الأحساء، وله انجازات وقدم لاعبين للأندية فكل هذا يساعد من فرص دعمه، على أن يكون المكان مخصص للأمانة وهي تساعد في تطويره بواسطه رجال الأمانة.

كلمة اخيرة تود أن تختم بها الحوار

اقدم شكري لـ”الأحساء نيوز” ولك عبدالله السعادات على التواصل المثلج للصدر، فالصحيفة تبحث عن كل ماهو مفيد للمجتمع وأسأل الله بان يعينناعلى بذل الجهد لكي نصل لما وعدنا بة.

IMG_0986 IMG_0988 IMG_0991 IMG_0992


9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      حسين عبدالوهاب الفضل

      اتمنى تفعيل هذا المشروع للدعم بحيث تكون هناك جولات لفرق الحواري بالمحافظه وعمل دراسه للنواقص التي تحتاجها تلك الفرق حيث لايخفى على الجميع بأن الأحساء ولادة لاعبين نجوم ومميزين في مختلف الالعاب

      (0) (0) الرد
    2. 2
      يوسف البريك

      كافي وموفي ابومبارك وبصماتك واضحه على اهل المنطقه الله يقويك

      (1) (0) الرد
      1. 2.1
        زهقان منبطح في الصالة

        ودي اعرف ايش البصمة الي قدمها الحويل اترك عنك المدح وقول الحقيقة للااسف صوتنى حق الحويل ولا يوجد لدية أي فكرة حسب علمي محدود الثقافة

        (0) (1) الرد
    3. 3
      mnce

      مع أحترامي لاتوجد مصداقيه لهم ثلاث سنوات مواعدنا بتربه حمرا حق الملعب وكل مانجي له المكتب يقول انتو لكم الأولويه ولهذا الوقت ماشفنا منه شي

      (0) (0) الرد
    4. 4
      محمد

      يارجال طقينا بابك وطلبنا منك تدعم وتفعل الملعب في حارتنا طلبت منا نسوي دوره على مستواء رفيع كيف وحنا نبيك تفعل دورك ياصوت المواطن بدعمك لنا ع العموم ماقصرت ورايتك بيضه الوعد في الانتخابات القادمه
      اتمنا مايحذف تعليقي يالاحساء نيوز حقيقه نعيشها من رجال المجلس البلدي والدليل شوف الاحياء السكنيه اللي هم فيها وشوف الاحياء الثانيه

      (0) (0) الرد
    5. 5
      خذالله روحه

      خذ الله روحه وروح الحويل اللي هو منهم

      (0) (0) الرد
    6. 6
      بواحمد

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ام بعد …
      الحويل رجال ونعم فية بس صارحة مشفنى شي تغير وكلمة الي ف الانتخبات لاضر ولا كرر ولا شفنا شي نبي اشيأء نستفيد منها اول شي عدل شوارع المتكسره بعدين فكر ف الملعب يعني همينكم شباب والشوارع تكسر السيارات وتخرب وللحين مشفنا شي صرنا زي مصرر اتخبوني وانتخبوني وبعدهه منشوف شي الله يوفقنا وياكم على فعل الخير يارب

      (0) (0) الرد
    7. 7
      غير معروف

      نتمنى من رجل لاعمال كما في التصريح الحوبل المصداقيه حتى يتسنى للمواطنيين الوثوق في منتخبهم البلدي

      (0) (0) الرد
    8. 8
      ابومحمد

      نتمنى من رجل لاعمال كما في التصريح الحوبل المصداقيه حتى يتسنى للمواطنيين الوثوق في منتخبهم البلدي

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.